ترند - Trend

عرض خاص لفلم الإنس والنمس بحضور محمد هنيدي.. والأخير يروج له بطريقة كوميدية

تصدر الفيلم المصري، الإنس والنمس، اليوم الأربعاء، قائمة ترند محرك البحث العالمي “غوغل” في مصر، وذلك بعد احتفال صناعه بالعرض الخاص له بمناسبة طرحه، مساء اليوم، في أحد دور العرض السينمائية بأحد المولات بالتجمع الخامس.

– محمد هنيدي يحتفل بفلمه الإنس والنمس

ووفقاً لوسائل الإعلام المصرية، فإن “الإنس والنمس”، من بطولة محمد هنيدي، ومنة شلبي، وصابرين، وبيومي فؤاد، ومحمود حافظ، وعارفة عبدالرسول، وهو من تأليف، كريم حسن بشير، وإخراج شريف عرفة.

اقرأ أيضاً : محمد هنيدي يحتفل بعيد ميلاده الثلاثين بطريقةٍ كوميدية مقدّماً هذه النصائح لمتابعيه

أما بالنسبة لأحداث الفيلم فهي تدور في إطار كوميدي تشويقي، حول موظف حكومي فقير يجسده الفنان محمد هنيدي يتعرض لكثير من المصائب بسبب مهنة والده التي تكشفها أحداث المشاهد الأولى من الفيلم.

ومع مرور الأحداث يقع هنيدي في غرام منة شلبي، وهي من عالم الجن ولكن يطاردهما الفنان عمرو عبدالجليل الذي يجسد دور عفريت ويحاول إفساد هذه القصة.

ومن جانبه، قام النجم المصري، هنيدي بالترويج لفلمه بطريقة طريفة، حيث نشر صورة من مشهد في فيلم “يا أنا يا خالتي”، عبر حسابه الرسمي بموقع “تويتر”، وعلق عليها قائلاً: “صباح الخير ياجماعة، الإنس والنمس بقى في كل دور العرض ودي معلومة أكيدة مؤكدة وعلى مسؤوليتي الخاصة بالتأكيد”.

كما حرص هنيدي، للترويج لفيلمه الجديد عبر مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى، بما في ذلك التعليق على منشورات الصفحات الأخرى المرتبطة بالسينما، وأخرها صفحة “ڨوكس سينما مصر”.

حيث نشرت صفحة “ڨوكس سينما” سؤال لمتابعيها عن الأفلام المعروضة في السينما، دون ذكر فيلم “الإنس والنمس”، وهو ما دفع هنيدي للتعليق متسائلاً: “هو انا ابن البطة السودا”، ليتلقى وعد بالترويج للفيلم بشكل مستقل.

482021 4 1

والجدير ذكره أن محمد هنيدي، نجم مصري شهير ليس فقط في مصر وإنما في العالم العربي كافة، وله مجموعة من الأعمال الفنية المميزة.

عرض خاص لفلم الإنس والنمس بحضور محمد هنيدي.. والأخير يروج له بطريقة كوميدية
عرض خاص لفلم الإنس والنمس بحضور محمد هنيدي.. والأخير يروج له بطريقة كوميدية

اقرأ أيضاً : بالفيديو|| فنان مصري شهير يكشف عن تحول ابنته جنسياً .. ويوضح الأسباب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى