أفلام ومسلسلات

فيلم الإنس والنمس بطولة محمد هنيدي

فيلم الإنس والنمس

بدأت دور السينما المصرية عرض فيلم محمد هنيدي “الإنس والنمس” صباح اليوم.

كان محمد هنيدي حريصًا على الترويج لفيلمه الجديد على وسائل التواصل الاجتماعي، حتى أنه علق على منشورات على صفحات أخرى متعلقة بالفيلم، وآخرها صفحة “VOX Cinemas”.

نشرت صفحة “VOX Cinemas” سؤالا لمتابعيها عن الأفلام المعروضة في السينما ، ناهيك عن فيلم “الرجل والنمس” ، مما دفع هنيدي للتعليق متسائلا: “أنا ابن البطة السوداء”، “لتلقي الوعد بالترويج للفيلم بشكل مستقل.

https://youtu.be/JmlFDy8RABM

بعد أن نشرت الصفحة ملصق الفيلم، أعرب محمد هنيدي عن عدم رضاه عما حدث وطالب بتغيير اسم الصفحة لتحمل اسم الفيلم، لذلك قررت VOX Cinemas الرد على التحدي، ووضع هينيدي الصورة في حرف “O” في كلمة VOX ، وتحدى بطل فيلم “Man and Mongoose” ليقول الرجل والنمس في VOX Cinemas  عشرة مرات “في فيديو ينشره على صفحته، وهو ما لم يطلع عليه هنيدي.

يذكر أن فيلم الإنس والنمس قصة وإخراج شريف عرفة وبطولة محمد هنيدي ومنة شلبي وعمرو عبد الجليل وصابرين وبيومي فؤاد وسليمان عيد وعريفة عبد الرسول ودنيا ماهر ومحمود حافظ.

فيلم الإنس والنمس بطولة محمد هنيدي
فيلم الإنس والنمس بطولة محمد هنيدي

شاهد أيضاً : قصة فيلم the woman in the window لعشاق الدراما

نصائح عامة لمشاهدة الأفلام و المسلسلات

قم باختيار فيلمك الصحيح الذي ستستمتع بمشاهدته و ابتعد عن الأنماط التي تزعجك حيث تقوم باختيار نوع الفيلم “أكشن , رومانس , كوميديا , رعب , دراما …” و تحديد من يريد مشاهدته من أصدقائك أو عائلتك و أن تكون دقة العرض عالية لا تقل عن جودة 720 .

إن كان لديك انترنت سريع قم بمشاهدة ما تريده عن طريق النت و ضع برنامج إيقاف الإعلان حتى لا تزعجك و لكن إن كان لديك الانترنت بطيء حاول تحميل الفيلم و قم بالمشاهدة دون الحاجة للنت .

تجنّب المُلهيات فإن كنت تريد مشاهدة فيلم أو مسلسل ما فيجب عليك التخلي عن بعض الأمور كالهاتف و النوم أو مغادرة الصالة أو الغرفة التي تشاهد فيها .

قم بتخفيف إضاءة المنزل لتخلق جو أشبه بقاعات السينما فيكون تركيزك على الفيلم .

اختر لنفسك من تصاحب عند مشاهدة الأفلام و المسلسلات لتستمتع من خلال رفقتهم بالمشاهدة .

قم بعد مدة من الزمن بإيقاف العرض حتى تستريح عينك أو لقضاء حاجة .

كن دائماً جاهزاً للطعام و الشراب “كالفوشار و رقائق البطاطا و الشراب الطبيعي و الكولا” و ضعهم في مكان قريب لك يسهل عليك تناولهما دون إزاحة نظرك عن الشاشة .

شاهد أيضاً : قصة فيلم army of the dead لمحبي أفلام الإثارة

فيلم الإنس والنمس بطولة محمد هنيدي
فيلم الإنس والنمس بطولة محمد هنيدي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى