شاهد بالفيديو

بالفيديو|| لحظة مرعبة توثق إصابة 10 متفرجين في مسابقة رعاة البقر بالمكسيك بعد مهاجمة ثور هائج لهم

نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، اليوم الخميس، لحظات صادمة توثق إصابة أكثر من 10 أشخاص نتيجة هروب ثور هائج من الحلبة ومهاجمته للمشجعين في مسابقة رعاة البقر بالمكسيك.

– حادثة مرعبة في مسابقة رعاة البقر بالمكسيك

وفقاً للصحيفة، اخترق الحيوان الغاضب السياج واندفع وسط المشجعين في الساحة، وقالت تقارير محلية: “إن امرأة سُحقت تحت الثور بينما أصيب العديد من الأشخاص بقرون الحيوان في الحدث، الذي عقد على الرغم من قيود فيروس كورونا المحلية”.

وكافح المشجعون للخروج من طريق الثور أثناء هيجانه في الحلبة، حيث تُظهر لقطات للحادث أن راكب الثور يمسك بالحيوان لمدة 20 ثانية قبل أن يُلقى على الأرض.

ثم يهرب الثور ويجتاز السياج ويهيج في منطقة الجلوس، حيث تملأ الساحة بالصراخ ذعراً، ويحاول المتفرجون المرعوبون، بما في ذلك النساء والأطفال، الفرار مع قفز البعض إلى الحلبة للابتعاد عن الحيوان المخالف.

وقالت الصحيفة: “إن إحدى النساء، حاولت السيطرة على الوحش، لكنها صُدمت بقرونه عدة مرات، وعلى الرغم من ذلك، استمرت في محاولة توجيه الحيوان بعيداً عن المتفرجين”.

وبحسب ما ورد، نجا رجل على كرسي متحرك من الهروب بأعجوبة، قبل أن يتمكن موظفو الدعم من صيد الحيوان.

تمت مشاركة مقطع الفيديو الخاص بالحدث على نطاق واسع على وسائل التواصل الاجتماعي، وكان المسؤولون المحليون قد منحوا رخصة مسابقات رعاة البقر على الرغم من حظر مثل هذه التجمعات بموجب لوائح فيروس كورونا.

حادثة مرعبة في مسابقة رعاة البقر بالمكسيك
حادثة مرعبة في مسابقة رعاة البقر بالمكسيك


اقرأ أيضاً:
شاهد|| ثور هائج بشوارع تبوك يثير ذعر المارة وعجل يقتحم طريق عام ويتسبب بوقوع حادث مؤلم

اقرأ أيضاً:
الشرطة البريطانية تلقي القبض على إوزة لمخالفتها القوانين

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى