ترند - Trendسلايد رئيسي

مسلسل رشاش يثير الجدل مجدداً.. وشاب يتقمص شخصية البطل ويتجول بشوارع السعودية ويأخذ الأموال بالقوة (فيديو)

ما يزال مسلسل رشاش يتصدر قائمة الترند في منصة التدوينات القصيرة “تويتر” في السعودية، اليوم الخميس، وذلك بعد إثارته للجدل على منصات التواصل الاجتماعي وملاحقة الاتهامات له بتحريضه على إثارة العنف.

– مسلسل رشاش

يعتبر مسلسل رشاش، من أضخم الأعمال الدرامية السعودية التي عُرضت خلال السنوات الأخيرة، وبدأ عرضه في الثاني من شهر يوليو/ تموز المنصرم،  وتدور أحداث قصته حول أحد أخطر المجرمين في تاريخ المملكة.
 
وتفاعل عدد من المغردين السعوديين والخليجين بشكل عام مع المسلسل وتباينت أراءهم حوله، حيث وجد البعض أنه عمل درامي هادف، وقال أحد المغردين: “مسلسل يفضح الإرهاب ومحاربته ويكون عبرة لكل إرهابي يستهزئ بالأمن السعودي”.

 
وقال أخر: “مسلسل رهيب.. صراحه يعقوب الفرحان بطل ما توقع فيه فنان بعمره أفضل منه”.

 
فيما استنكر آخرون، تجسيد شخصية مجرم والابتعاد عن تجسيد الشخصيات السعودية التي تركت أثرها في المجتمع، وعلّقت مغردة على العمل الفني قائلةً: “صحيح أني ما تابعته بس من حيث المبدأ تاركين كل القدوات إللي بالمجتمع السعودي ومجسدين شخصية مجرم !!!.. طيب كان سويتوا شخصية الراجحي عالأقل شخصية ملهمة ولها أثرها الإيجابي على المشاهد !”.

 
كما أكد بعض المغردين بأن المسلسل يحث على العنف والكراهية، وقال مغرد: “مسلسل يحث على العنف والكراهية وقطع الطرق وقتل النفس التي حرمها الله نرجوا من وزارة الإعلام بعدم عرض هذا المسلسل ومحاسبة المخرج والممثلين فيه”.

 
وقالت مغردة: “عنف وتشجيع الشباب على الإجرام وتمجيد المجرم ، مسلسل رشاش”.

 
– شبيه رشاش

وفي سياق متصل، وثق مقطع فيديو متداول على موقع “تويتر” ظهور شبيه الممثل يعقوب الفرحان بطل مسلسل رشاش، وهو يتجول بأحد شوارع المملكة.

 
وبحسب ما ظهر في المقطع المتداول، فقد كان شبيه رشاش يتوسط شابين، ثم اقتبس أحد مقولات (رشاش) وأخذ أموالًا من أحدهم وغادر المكان.
 
وعقب انتشار المقطع الذي وثق تصرف شبيه الممثل يعقوب الفرحان في مسلسل رشاش، انهالت عشرات التعليقات الناقدة للمسلسل رغم اعتبار بعض المغردين بأن المشهد كان تمثيلاً وليس حقيقة.
 
فقد قال أحد المغردين: “اليوم وللأسف شفت مقاطع شخص يُطلق عليه (شبيه رشاش) والمفترض هذا يتم الحكم عليه بالسجن مؤبد وبالجلد كل يوم ثلاث مرات يصبح ويمسي بالجلد عشانه طلع بالقرف ذا الي نشوفه”.

مواضيع ذات صِلة : مناشدات لإنقاذ مخرج طاش ما طاش من السرطان وموقف مثير للجدل من السدحان والقصبي

والجدير ذكره أن المسلسل الذي يبث حالياً على منصة “شاهد vip”، أثار حالة من الغضب على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما أوردت إحدى حلقاته عبارة مثلت بحَسب الكثيرين “إساءة إلى نساء اليمن”.

شاهد أيضاً : “زكريا أحمد” ملحن أم كلثوم كان يستلهم بعضاً من ألحانه من قبل الجن والعفاريت بالمقابر

مسلسل رشاش يثير الجدل مجدداً.. وشاب يتقمص شخصية البطل ويتجول بشوارع السعودية ويأخذ الأموال بالقوة (فيديو)
مسلسل رشاش يثير الجدل مجدداً.. وشاب يتقمص شخصية البطل ويتجول بشوارع السعودية ويأخذ الأموال بالقوة (فيديو)

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى