سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو|| فارق الحياة بسبب مشهد أكشن… ممثل إيراني يغامر بتصوير مطاردة سيارات خطيرة في بيروت تودي بحياته

قالت وسائل إعلام إيرانية، اليوم الخميس، إن مشهد أكشن تسبب في وفاة ممثل إيراني، عرف بأدائه للأدوار الخطيرة عبر مسيرته الفنية.

ممثل إيراني يفارق الحياة أثناء التصوير

وذكرت أن أرشا مقدسي توفي عن عمر 39 عاماً، أمسْ الأربعاء، في أحد مستشفيات بيروت، بعد إصابته في حادث سير خلال تنفيذه لقطة مجازفة لمسلسل “السجين”.

وأشارت إلى أن “جثمان أقدسي لا يزال في مستشفى القديس جاورجيوس في منطقة الأشرفية، على أن يتم نقله خلال الأيام المقبلة إلى مسقط رأسه في العاصمة الإيرانية طهران”.

ولفتت إلى أن “أقدسي تعرض لإصابة خطيرة وحادة في رأسه وأنحاء مختلفة من جسمه قبل أن يدخل في غيبوبة لساعات قليلة، ثم وفاته، إذ كان من المفترض خضوعه لعملية جراحية ضرورية، إلا أن مؤشرات جسمه الحيوية كانت منخفضة جداً ولم تسمح بإجرائها”.

شهرة أرشي بتأدية المشاهد الخطرة

وأوضحت أن أرشا أقدسي حاصل على درجة الدكتوراه في علم أسلوب “البدلاء” ولعب الأدوار والمشاهد الخطيرة في الأفلام، وذلك بعد استكماله اختبارات صعبة ومعقدة في العاصمة الروسية موسكو، مضيفةً أنه نال أيضاً شهادة هوليوود في لعب الأدوار الخطرة لـ”الممثل البديل”.

مواضيع ذات صِلة : عائلة المخرج حاتم علي تحدد مكان دفنه.. وهذا ما قاله الفنانون السوريون في رثائه

ويذكر أن أرشا أقدسي ممثل إيراني استطاع الوصول إلى العالمية ومن أبرز أعماله: “موت الضوء” و”يوغا كونغ فو” و”سكايفول” أحد أفلام سلسلة “جيمس بوند” والذي نال عنه جائزة SAG عن المجازفة التي أداها خلاله.

شاهد أيضاً : وداعًا حسن حسنى.. وفاة أيقونة الكوميديا المصرية عن عمر ناهز الـ 89 عاما

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى