الشأن السوري

بالفيديو|| البقاء للأمة.. ناشط علوي يسخر من النظام السوري وانتصاراته “الخلبية” وينعي صديقه بشكل ساخر

قام ناشط علوي سوري ينتمي لطائفة بشار الأسد، اليوم الخميس، بنشر مقطع مصور على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، ينتقد فيه الأوضاع المعيشية السيئة التي يعيشونها وينعي صديقه بطريقة ساخرة ناقدة.

– ناشط علوي ينتقض أوضاعه المعيشية

نعى الناشط الموالي، بشار برهوم، صديقه وكتب في منشورٍ أرفقه بصورة الشخص،المتوفي: “البقاء للأمة
الشهيد الرفيق نزار حسان حسن، شهيد إنتصاراتكم الخلبية.. حيث إرتقى شهيداً في جبهة البحث عن ثمن الدواء ورغيف الخبز”.

وقال في منشورٍ أخرٍ: “توفي لأنه لم يتمكن تأمين ثمن الدواء ورغيف الخبز اللذان يضمنان حياته، ثمن الدواء الذي ارتفع 10 أضعاف نتيجة انتصاراتكم الخلبية”، في إشارة واضحة منه للمسؤولين بالنظام السوري.

وكان برهوم، العلوي المعروف بولائه الشديد لـ بشار الأسد، طالب في تسجيلٍ مصور، قبل أيام، بإصدار مرسوم يسمح فيه للشعب السوري الموالي بـ”العواء”.

حيث قال: “ما عاد بدنا منكم لا كهربا ولا مي ولا دواء ولا تحسين وضع معاشي ولا شيء.. نحن واثقين بانتصاراتكم.. بدنا مكرمة (مرسوم) صغيرة هي حلمنا هلق كسوريين، إنو هيك شي مرسوم يسمحلنا نعوي”،، مقلداً بعدها صوت الكلب “عو عو وو”.

والجدير ذكره أن قاطني مناطق سيطرة النظام السوري يعانون من سوء في أوضاعهم المعيشية، فقد حذرت منظمة الأمن الغذائي قبل أيام، من أن سوريا من البلدان المهددة بوقوع المجاعات.

بالفيديو|| البقاء للأمة.. ناشط علوي يسخر من النظام السوري وانتصاراته "الخلبية" وينعي صديقه بشكل ساخر


اقرأ أيضاً:
بالفيديو|| مقلداً صوت الكلب”.. علوي يطالب بشار الأسد بإصدار مرسوم يسمح فيه للموالين بـ”العواء”

اقرأ أيضاً:
“أخبار العالم” بسبب الحرائق تركيا تخلي محطة حرارية ومخيم للاجئين السوريين يتدمر في لبنان.. الصواعق تودي بحياة العشرات في بنغلاديش.. الطائرة الروسية B200 طوق نجاة أثينا من الحرائق

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى