شاهد بالفيديو

بالفيديو|| السعودية تقبض على مواطن روج لتعاطي المخدرات وتضبط كميات ضخمة من الحشيش

انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، مقطع فيديو لمواطن يدعو الآخرين إلى تعاطي المخدرات وتجربتها.

الشرطة السعودية تقبض على صاحب فيديو المخدرات

وقال المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة عسير، المقدم زيد الدباش، اليوم الخميس في تصريحات صحفية، إنَّ: “الشخص هو مواطن سعودي في العقد الرابع من العمر، نشر مقاطع فيديو تتضمن عبارات تدعو إلى تجربة واستخدام المخدرات، ومعانٍ تتنافى مع ما يبذل من جهود في مكافحة آفة المخدرات.”

وأكد أن الجهات المختصة تمكنت من تحديد هويته والقبض عليه، موضحاً أن الاستدلالات الأولية أشارت إلى أن الرجل يعاني اعتلالات نفسية، وفق ما نقلته وكالة الأنباء السعودية “واس”.

وقال إن السلطات استكملت الإجراءات النظامية الأولية بحقه، وأحالته إلى الجهات المختصة.

السعودية

السعودية تضبط كميات ضخمة من المخدرات بجازان ونجران

وعلى صعيدٍ متصل، قال المتحدث الرسمي لحرس الحدود في المملكة العربية السعودية، العقيد مسفر القريني، إنّ الدوريات البرية بمنطقة جازان، تمكنت من إحباط محاولة تهريب 94 كيلوجراماً من مادة الحشيش المخدر و17812 كيلو جراماً من مادة القات المخدر.

وأضاف أنه تم القبض على المهربين وعددهم 55 متهماً، منهم 30 مواطناً سعودياً، و13 من الجنسية اليمنية، و5 من الجنسية الإثيوبية، و5 من الجنسية الإريترية، ومتهمان من الجنسية الهندية.

ومضى القريني في القول: “الدوريات البرية بمنطقة نجران تمكّنت من إحباط محاولة تهريب 274 كيلوجراماً من مادة الحشيش المخدر، والقبض على مهربيها وعددهم 7 متهمين جميعهم من الجنسية اليمنية”.

وأوضح العقيد القريني أنه تم استكمال الإجراءات النظامية، وتسليم المهربات للجهة المعنية.

وأكد أن “رجال حرس الحدود مستمرون في التصدي بكل حزم وعزم واقتدار لمحاولات التهريب كافة، وسيقفون سداً منيعاً أمام كل من يحاول استهداف أمن المملكة وشبابها بالمخدرات”، وفق ما نقلته وسائل إعلام سعودية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى