سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو || سارق المساجد يدعي الصلاة ويسرق هواتف المُصلّين.. والسلطات المصرية تلاحقه

قالت وسائل إعلام مصرية، اليوم السبت، إن شاباً اعتاد أن يسرق هواتف المصلين، ضبطته كاميرات المراقبة أثناء سرقته أحد الهواتف مؤخراً، مما سهل على السلطات المصرية تحديد هوية سارق المساجد في محافظة طنطا والبدء بالبحث عنه.

 

الكاميرات توثق فعلة سارق المساجد

ويظهر مقطع فيديو مصور وثقته كاميرا مراقبة داخل الجامع لحظة دخول سارق المساجد وتظاهره بأنه سيؤدي الصلاة واستغل خشوع المصلين، قبل أن يتسلل إلى جانب أحد المصلين سرقة هاتف كان بجانبه، بهدوء شديد وسرعة كبيرة، ودون أن يشعر بذلك أحد، ويعود إلى مكان جلوسه ويلتفت ليرى إن كان أحد قد لاحظ ما فعل، ومن ثم يقف ويخرج من الجامع.

اقرأ أيضاً: بالفيديو|| لص يهاجم فتاة وينزع عقدها بالقوة في وضح النهار والسلطات تطالب بمعلومات عنه

 

البحث عن السارق بهدف محاسبته

وبعد انتهاء الصلاة لاحظ أحد المصلين في الجامع أن هاتفه قد سرق وقام بإبلاغ المسؤولين عن الجامع والذين قاموا بدورهم بفحص كاميرات المراقبة ومن ثم استطاعوا التوصل إلى اللقطات التي تظهر السارق.

اقرأ أيضاً: يا المنفي .. قصة أغنية كتبها أسير جزائري لأمه فخلدت مأساة شعب

وبعد إبلاغ الجهات الأمنية، تمكنت من فحص الكاميرات وتحديد هوية المتهم، وتقوم الآن بالبحث عنه تمهيداً لإحالته للنيابة العامة لينال العقوبة اللازمة.

اقرأ أيضاً: ليسرق ما في عنقها… شاب مراهق يهاجم مسنة في وضح النهار (فيديو)

ولفتت وسائل الإعلام المصرية إلى أن اللواء، هاني عويس، مدير أمن الغربية، تلقى إخطاراً بورود بلاغات من المواطنين تفيد بوقوع سرقة هواتف المصلين أثناء ترددهم على أحد المساجد للصلاة بمدينة طنطا، مؤكدة أن هذه الحادثة ليست الأولى من نوعها في طنطا بل تكررت حوادث مماثلة عدة مرات، موضحةً أن المتهم قد يكون ذاته في حوادث السرقة المتكررة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى