ترند - Trendسلايد رئيسي

أنهى حياتها بدم بارد.. نهاية مأساوية لــ عروس في السعودية وترند يطالب بحقها (فيديو وصور)

تصدر هاشتاغ القصاص من قاتل روان، اليوم السبت، ترند منصة التدوينات القصيرة “تويتر” في المملكة، وذلك بعد نهاية مأساوية شهدتها عروس في السعودية على يد زوجها بعد أسبوع واحد فقط من زواجهما.

– ترند يطالب بحق عروس في السعودية

تفاعل عدد كبير من المغردين مع هاشتاغ حق روان، وروى نشطاء تفاصيل الواقعة المفجعة التي حدثت في محافظة الطائف، حيث أقدم شاب على إنهاء حياة زوجته بعد نشوب خلاف بينهما أثناء سفرهما بالسيارة وتركها ملقاة بالطريق.

https://twitter.com/angell_h2/status/1423952394522611712?s=19

وقال المغردون: “إن الزوجين تزوجا قبل أسبوع، وبعد ذلك أخذ الزوج الضحية إلى الطائف لتشاهد شقتهما وجلسا هناك أيام وأثناء عودتهما نشب خلاف بينهما بالسيارة فوقف الزوج ثم نزلت زوجته من المركبة فضربها بحجر كبير فارقت على أثره الحياة في الحال.

https://twitter.com/3hd_24h/status/1423942506245394434?s=19

وتابع المغردون أن الزوج بعد ذلك أجرى اتصالاً هاتفياً بوالدته فأخبرته بأن يتركها ويهرب وسوف تخبر عائلتها بأنها توفيت في حادث مروري.

https://twitter.com/sh08o/status/1423952359231791110?s=19

وأثارت الواقعة المؤلمة غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بشكل عام وطالبوا بالقصاص من القاتل من خلال هاشتاغ “القصاص من قاتل روان”، الذي فاقت عدد تغريداته 19 ألف تغريدة خلال ساعات قليلة من إطلاقه.

وطالب بعض المغردين، من أي فتاة مقبلة على الزواج التقليدي أن تطلب فحوصات تضمن لها أمانها في المستقبل، حيث قال أحد المغردين: ” القصاص من قاتل روان، 
لكل فتاة مقبلة على زواج تقليدي.. أرجوك اشترطي الفحوصات التالية:
– المخدرات
– الأمراض الجنسية
– تشخيص الحالة العقلية والنفسية
إجراء بسيط ممكن يحمي عمرك !
ونوقف تكاثر السرابيت”.

وحمل بعض المغردين مسؤولية الحادثة إلى أهل الزوج، حيث قالت مغردة: ” القصاص من قاتل روان، حسبي الله ونعم الوكيل في كل أم أو أب يعرفون أن ولدهم مريض نفسي ولا راعي خراب ويزوجونه بنت الناس بدون مايعلمونهم مصايبه وحسبي الله على كل أب يشوف في بنته عيب وعبء ويصرفها على أي شخص يتقدم لها عشان يرتاح منها أو يجامل ولد أخوه أو قريب على حساب بنته”.

مواضيع ذات صِلة : هاشتاغ “اعدام قاتل فرح” يجتاح تويتر الكويت ولحظات توثق حالة أختها لحظة صدور الحكم

والجدير ذكره أن شيخ في الجرشي، خصص خطبة الجمعة الماضية، للحديث عن الضحية روان الغامدي، وتحذير الأهالي من تزويج بناتهم لأشخاص غير طبيعيين ومشبوهين دون الالتفات للذمة و للأمانة، حسب وصفه.

https://twitter.com/alisager_07/status/1423852214477541376?s=19

شاهد أيضاً : “معنفة تيك توك” هاشتاغ تصدر بعد انتشار فيديو لبكاء وصراخ فتاة تتعرض للتعنيف على يد والدها 

أنهى حياتها بدم بارد.. نهاية مأساوية لــ عروس في السعودية وترند يطالب بحقها (فيديو وصور)
أنهى حياتها بدم بارد.. نهاية مأساوية لــ عروس في السعودية وترند يطالب بحقها (فيديو وصور)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى