شاهد بالفيديو

بالفيديو|| سيدة لبنانية تقتحم بسيارتها رباعية الدفع صيدلية في منطقة يسوع الملك

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي اللبنانيين، اليوم السبت، مقطعاً مصوراً يظهر اقتحام سيدة لبنانية بسيارتها الكبيرة رباعية الدفع صيدلية في منطقة يسوع الملك

– اقتحام صيدلية في منطقة يسوع الملك

وظهر في الصور والفيديو المتداول للحادثة، كيف اقتحمت السيدة الصيدلية وألحقت بها أضراراً بالغة وتسببت إتلاف بعض الأدوية الموضوعة على الأرفف.

أما فيما يتعلق بسبب الاقتحام، قالت إحدى المغردات: “‏سيدة دخلت صيدلية ‎#يسوع_الملك فلم تجد دواءها المطلوب، عادت الى سيارتها وقامت بزيارة غير اعتيادية”.

فيما علق أحد المغردين على الفيديو، قائلاً: “‌‎للتوضيح، الصيدلي نبيه عبدو، وضّح انو الست زبونة عندن، ودعست بنزين وعلقت الدعسة وصارت جوا”.

وعلى الرغم من ذلك، أثارت الحادثة جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعي وبين المغردين اللبنانيين، حيث اعتبر الكثيرون أنها على حق، وما يعيشه اللبنانيون لا يمكن أن يطاق.

https://twitter.com/proudlebanese4/status/1423967772162371593?s=19

فيما اعتبر أخرين تصرفاتها خطأ، وقالت مغردة: “‌‎بس والله حرام .. شو ذنب الصيدلية .. اصلا بالذات هيدي الصيدلية كتير كتير مناح و مهذبين كل اللي بيشتغلوا فيا”.

هذا ويشهد لبنان منذ عدة أشهر نقصاً حاداً في الأدوية وخاصةً تلك التي تعطى لأصحاب الأمراض، المزمنة والخطيرة، وسط عجزٍ واضحٍ من السلطات عن سد نقص الأدوية وتجاوز الأزمة.

والجدير ذكره أن الشعب اللبناني، بات غير قادرٍ على تحمل الأزمات المتلاحقة التي يشهدها والتي تعتبر الأسوأ في تاريخه الحديث، فمثلاً هاشتاغ لبنان ينتفض ما زال متصدراً منذ مدة زمنية طويلة وسط تخبطات يشهدها الشارع اللبناني بشكل مستمر.

22222222222222222


تابع المزيد:

)) اندلاع حريق هائل في جامعة عراقية بالكوت عاصمة محافظة واسط وفرق الدفاع تعمل على إخماده (فيديو)

)) كويكب منجم الذهب الخام يقترب من الأرض والذي قُدّرت قيمته بـ 10 آلاف كوادريليون دولار

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى