خبر عاجل

اختفى في منطقة تقسيم.. مناشدات للأردنيين في تركيا بالبحث عن “الخصاونة”

أفادت قناة “رؤيا” الأردنية، مساء اليوم السبت، أن وزارة الخارجية وشؤون المغتربين، تتابع تفاصيل اختفاء الشاب الأردني حسام الخصاونة في تركيا.

اختفاء الخصاونة في تركيا

ونقلت عن السفير الأردني الناطق باسم وزارة الخارجية ضيف الله الفايز، قوله إنَّ: “غرفة العمليات التابعة للوزارة والسفارة الأردنية في أنقرة تتابع تفاصيل الحادثة مع ذوي المفقود و السلطات التركية، التي تقوم بالبحث عنه وتمشيط المنطقة التي تواجد فيها برفقة عائلته للوصول إلى أي دليل يقود إلى مكان تواجده الحال”.

الخصاونة

إلى ذلك، أوضح شقيق الخصاونة أن “شقيقه يعمل في العاصمة عمان، وخرج برحلة استجمام إلى تركيا برفقة عائلته، إلا أنه تعرض لحالة إغماء بسبب إصابته بضربة شمس وسقط أرضاً على رأسه، مما أصابه بحالة من فقدان الذاكرة المؤقت، قبل أن يخرج من المستشفى إلى مقر إقامته بأحد فنادق تقسيم في تركيا”

وأضاف: “استيقظ ليلاً ولبس ملابسه وخرج من الفندق دون أن يشعر أحد من أهله، ثم اتصلت به زوجته لتسأله أين ذهب فأجابها أنه خارج إلى عمله في عمان، وقد نسي أنه في رحلة استجمام بتركيا، ولم يعد إلى مقر إقامته في الفندق”.

ودعا الخصاونة “الأردنيين المتواجدين في تركيا إلى التعرف على شقيقه وإبلاغ الخارجية والسلطات التركية فور مشاهدته لإعادته الى وطنه وعائلته سالماً”، وفق ما نقلته عنه قناة “رؤيا”.

الخصاونة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى