ترند - Trend

بالفيديو|| الغضب يشعل المنصات.. تركيا وإيران تتآمران على اللاعب السعودي طارق الحامدي في أولمبياد طوكيو والأخير يرد

تصدر اسم لاعب الكاراتيه السعودي، طارق حامدي، منصات التواصل الاجتماعي، اليوم الأحد، بعد خسارته الميدالية الذهبية لوزن 75 وما فوق أمام نظيره الإيراني، سجاد كنج زادة، بسبب اتهامه من قبل “الحكم التركي” باللعب العنيف، مما أثار جدلاً واسعاً وغضباً في السعودية متهمين الحكم بالتحيز للاعب الإيراني.

تركيا وإيران تتآمران على اللاعب السعودي طارق الحامدي
تركيا وإيران تتآمران على اللاعب السعودي طارق الحامدي

 

اللاعب طارق الحامدي ضحية التآمر

أثارت خسارة اللاعب السعودي حالة من الغضب على منصات التواصل الاجتماعي، وذلك لأنه كاد يفوز بفارق كبير على خصمه إلا أن خطأ صغير منه احتسبه الحكم التركي ضده جعله يخسر قبل نهاية اللعبة بدقيقتين فقط.

قال حساب الشيخ حسني: “ألف مبروك للبطل ولكل أهل المملكة وأشوفه كان أحق بالفوز والميدالية الذهبية بس خير متعوضة بإذن الله ومن تقدم ل تقدم، فضيه الكاراتيه سعودية”.

 

وكتب حساب أبو خالد: “تركيا وايران تسرقان ذهبيتنا تآمر تركي ايراني لحرمان اللاعب السعودي طارق بدون وجه حق ،
فقط لانه عربي”.

وقال حساب مذكرات مغترب: “تركيا وايران تسرقان ذهبيتنا ليش زعلانين؟؟
ذهبيه الايراني اعطاه ياها طارق على رجله عن طريق التركي اللي جعل رجل(البطل السعودي) هي ذهبية الفارسي اللي تمردغ خشمه بالأرض والفوز المعنوي الحقيقي للبطل طارق يسوا مليون مرة فوز الخبث السياسي للايراني المسدوح بالأرض على محاذاة رجل طارق”

 

 

اقرأ أيضاً: السباحة المصرية فريدة عثمان تتأهل رسميا إلى أولمبياد طوكيو بعد إنجاز تاريخي – صور

 

وقال حساب القوبعة: “الايراني لا شاف السعودي تركيا وايران تسرقان ذهبيتنا”.

وكتب حساب خالد: “سرقوا أوطان، لن يردهم ميدالية تركيا وايران تسرقان ذهبيتنا”.

 

 

وقال حساب منيرة: “تركيا وايران تسرقان ذهبيتنا أن تُطرد بسبب أدائك المذهل خير من أن تكسب الذهب وانت مرمي على الأرض”.

 

اقرأ أيضاً: لماذا يرتدي سباحو أولمبياد طوكيو قبعتين بدل الواحدة مصادر تجيب

رد اللاعب طارق حامدي

وأسقط لاعب الكاراتيه السعودي منافسه الإيراني، سجاد كنجزاده، بركلة في الوجه، كلفته الميدالية الذهبية في دورة الألعاب الأولمبية “طوكيو 2020”.

وكان اللاعب السعودي، طارق حامدي، متقدماً بنتيجة (4-1) على منافسه قبل دقيقتين من نهاية النزال، قبل أن يرتكب خطأ فنياً “ركلة في الوجه” نال على إثره إنذارا من الدرجة الرابعة، بسبب “اللعب العنيف” وفقا لقرار الحكم، ليخسر المواجهة ويكتفي بالميدالية الفضية.

اقرأ أيضاً: حادثة عنصرية تهز أولمبياد طوكيو.. والدراج الجزائري يرد بعد محاسبة الفاعل وترحيله ومنعه من المشاركة في الألعاب

 

وبدوره، قال اللاعب، طارق الحامدي، في تغريدة على حسابه الشخصي في منصة تويتر: “كان الطموح الذهب لكن الحمدلله على كل حال .. أهدي هذا الانجاز لخادم الحرمين الشريفين وسيدي ولي عهده الأمين وسمو وزير الرياضة ونائب رئيس اللجنة الاولمبية ورئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه والشعب السعودي كافة.”

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى