منوع

الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب تقدم بلاغاً ضد منتج شهير وتتهمه بسرقتها

تقدمت الفنانة شيرين عبدالوهاب ببلاغ عاجل للنائب العام ضد المنتج محمد الشاعر، متهمةً إيّاه بالاستيلاء على صفحاتها الرسمية، حسب ما أعلنه محاميها الخاص المستشار ياسر قنطوش.

شيرين عبدالوهاب تقدم بلاغاً ضد منتج شهير

وبحسب ما نقلته وسائل إعلام مصرية، فقد تقدمت الفنانة المصرية بالبلاغ بدعوى أن الشاعر قام بالاستيلاء على صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وقناتها عبر يوتيوب، بدون علمها أو موافقتها.

وجاء في البلاغ: “المشكو في حقه قام بالاستيلاء على جميع مواقعها الإلكترونية ومنها من استغلال تلك المواقع، وقام بنشر الأغاني الخاصة بها لإيهام جميع المشاهدين أنها هي التي تقوم بالنشر على تلك المواقع، وذلك دون الحصول منه على تصريح”.

وأضاف: “ما سبب لها أضراراً جسيمة، وقضي في إحدى المرات بالتعويض ضد الشاكي لقيام المشكو في حقه بنشر أغان تخص تعاقد شيرين مع شركة ما، والأدهى من ذلك أصبح المشكو في حقه المسيطر على قناتها بموقع اليوتيوب حتى إنها لا تستطيع التعامل نهائياً مع الموقع”.

وتابع: “المشكو في حقه قام بالتعاقد مع شركة أنغامي وقام بنشر أغنية «بحلفلك» بدون الحصول على موافقة منها، كما قام بالتعاقد مع موقع سبوتيفاي بدون الحصول على إذن منها”.

البلاغ أردف: “ومن المواقع التي استولى عليها قناتها باليوتيوب التي يقوم بنشر الأغاني عليها بدون موافقتها ويقوم بالحصول على الإيرادات الناتجة من نشر هذه الأغاني لنفسه، بالإضافة إلى استيلائه على مواقع فيسبوك وإكس وانستغرام وتيك توك الخاصة بها، كما يمنعها من نشر أو تنزيل أغنياتها والترويج لحفلاتها عبر هذه المواقع”.

كما أوضح أن المشكو في حقه استولى على الصفحة الرسمية للنجمة شيرين عبدالوهاب وقام بنشر أغنية “عم القماص” عليها بدون موافقتها.

والتمس المستشار القانوني للنجمة شيرين من النائب العام التفضل بالاطلاع واتخاذ اللازم قانوناً وتقديم المشكو في حقه للمحاكم الجنائية بتهمة الاعتداء على قانون مكافحة جرائم تقنية المعلومات والاستيلاء على المواقع الرسمية الخاصة بالشاكية بدون علمها أو موافقتها والتربح من ذلك الاستيلاء.

شيرين عبدالوهاب
الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب تقدم بلاغاً ضد منتج شهير وتتهمه بسرقتها

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى