أخبار العالم

بالفيديو|| مقتل محامي لبناني شهير في البرازيل أمام عائلته والسلطات تتدخل

 

قالت مجلة “إيستو وي” البرازيلية، اليوم الثلاثاء، إن محامي لبناني الأصل، يبلغ من العمر 47 عاماً، قتل علنًا أمام المارة في أحد شوارع سان باولو بالبرازيل.

مقتل محامي لبناني شهير

وذكرت أن كاميرات المراقبة المرورية رصدت لحظة وقوع الجريمة، وكيف لقي اللبناني حتفه، وهو محام دولي في البرازيل وإسبانيا، ويدعى، دانيال مراد مجذوب، لأبوين مهاجرين من البقاع اللبناني.

اقرأ أيضاً:

بالصور والفيديو|| طرد مدونة مسلمة من داخل طائرة أمريكية بسبب مشاجرتها مع فتاة أخرى

ويظهر الفيديو شجاراً وقع بين الضحية ورجل آخر في سيارة كانت مجاورة لسيارة مراد على الطريق، حيث تقدم دانيال نحوها ويبدو أنهما بدآ بالملاسنة والشجار، وعاد الضحية باتجاه سيارته لكنه لم يستطع مواصلة السير، بعد أن تلقى رصاصة في ظهره اخترقت صدره مباشرة إلى القلب ليقع أرضاً أمام مرأى عائلته (زوجته وأطفاله الثلاثة) والمارة.

اقرأ أيضاً:

شاهد كيف انتقم شبّان مسلمون من رجل روسي اعتدى على امرأة محجبة بحديقة عامة بموسكو (فيديو)

انتشار فيديو الحادثة بشكل كبير

وأوضحت أن الحادثة وقعت يوم السبت الفائت، لكن الشرطة أفرجت عن الفيديو الذي التقطته كاميرات المراقبة، أمس الاثنين فقط،  وتحول سريعاً إلى فيديو انتشر في مواقع التواصل ووسائل الإعلام المحلية، وفيه يظهر الدكتور دانيال مراد مجذوب، خريج جامعة هارفارد الأمريكية بالقانون الدولي، يخرج من سيارته ليقتل أمام عائلته.

اقرأ أيضاً:

بالفيديو|| شقيقة قيادي “داعشي” تظهر في احتجاجات أمريكا وتحاول قتل شرطي أمريكي بالسكين

ويذكر أن البرازيل تعتبر وجهة دائمة للبنانيين كما أنها تعرف بالانفلات الأمني واحتواء العصابات وحمل السلاح في عدة مناطق منها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى