منوعسلايد رئيسي

بعد طلبه العفو من بشار الأسد الشرتح يظهر مع أيمن رضا.. فهل يخلق من الشبه أربعين (فيديو)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، يوم أمس الاثنين، مقطعاً مصوراً نشره الفنان، أيمن رضا على حسابه الشخصي على منصة “فيس بوك” جمعه مع شبيه المدعو محمد صابر الشرتح.

– أيمن رضا يصور شبيه الشرتح

علّق رضا، على المقطع المصور الذي شارك متابعيه فيه: “بيخلق من الشبه أربعين”، أما خلال الفيديو قال: “أنا وباستراحة في النبك قابلت شخص شبيه، الشرتح”.

وظهر في المقطع المصور، أيمن رضا وهو يسأل شبيه الشرتح، قائلاً: “شو بتشتغل حضرتك ؟، ليرد عليه الشبيه: بشتغل مقاول مقيم بـ السعودية والنبك”، وأشار إلى أنه من عائلة النافوري من أهالي النبك بـ ريف دمشق”.

وقال الشبيه في لفنان رضا: “إن الكثير من الناس يقولون له أنه يشبه الشرتح لدرجة الخلط بينهما”، مؤكداً أن الشبه مع الشرتح يسبب له مشاكل ليس له علاقة بها، موضحاً: “أنا توجهي مختلف عن توجّه الشرتح”.

وأثار الفيديو جدلاً بين متابعي أيمن رضا بسبب الشبه الكبير بين هذا الشخص والشرتح لدرجة أن بعض المتابعين جزموا أن الشرتح بالفعل عاد إلى سوريا، في حين أن تعليقات أخرى للمتابعين لم تخلُ من الطرافة والكوميديا.

وكان الشرتح، خرج قبل أيام بمقطعٍ مصورٍ، يطلب فيه العفو والسماح من الرئيس السوري بشار الأسد، من أجل العودة إلى حضن الوطن، كما وينتقد فصائل المعارضة السورية، ويصفهم بالخونة، مهدداً من يصفه بـ (الشبيح)، بإعطاء إحداثيات مكانه للنظام ليقوم الطيران الروسي بقصفه.

مواضيع ذات صِلة : الشرتح يطلب العفو من بشار الأسد للعودة إلى حضن الوطن… متوعداً بالانتقام لمن يسيء له

والجدير ذكره أن محمد صابر الشرتح، هو لاجئ سوري مقيم في السويد، وهو من الشخصيات التي أثارت جدلاً عبر مواقع التواصل في فترة سابقة بسبب الفيديوهات التي ينشرها وتتضمن الكثير من التهديدات والشتائم والنقاشات التي يجريها بصوت عالي أقرب للصراخ.

واشتهر الشرتح، بأنه “رئيس سوريا القادم”، رغماً عن السوريين ويلقب نفسه بـ “هولاكو”، و”ابن ترامب”، الأمر الذي كان أقرب للكوميديا بالنسبة لعدد كبير من السوريين.

شاهد أيضاً : بسبب هذا المقطع المصور… السلطات الكويتية تطرد سورياً من البلاد

بعد طلبه العفو من بشار الأسد الشرتح يظهر مع أيمن رضا.. فهل يخلق من الشبه أربعين (فيديو)
بعد طلبه العفو من بشار الأسد الشرتح يظهر مع أيمن رضا.. فهل يخلق من الشبه أربعين (فيديو)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى