سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو|| كاميرا مراقبة توثق لحظة إنهاء حياة مسؤول عراقي وهروب الناس من حوله

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الأربعاء، مقطعاً مصوراً يوثق لحظة إنهاء حياة  مسؤول عراقي بــ 3 طلقات نارية، وسقوطه أرضاً على الفور وسط صدمة الناس من حوله وهروبهم مسرعين.

– لحظة إنهاء حياة مسؤول عراقي

وفي التفاصيل، تعرض مدير بلدية كربلاء العراقية، عبير سليم الخفاجي، صباح يوم أمس الثلاثاء، لعملية إغتيال بطلق ناري أدت إلى مفارقته الحياة، وانتشر بعد الحادثة بساعات مقطع فيديو للعملية كانت التقطته كاميرات مراقبة مثبتة في مكان قريب.

اقرأ أيضاً: اغتيال ضابط مكلف بمكافحة الفساد على يد مسلحين مجهولين جنوبي البلاد

وظهر في اللقطات الضحية واقفاً بين الناس خلال حملة بلدية لإزالة التجاوزات، حين أقدم مسلحون في حي الزهراء السكني على اغتياله برصاصات اخترقت قلبه فسقط مضرجاً بدمائه.

ونقل الإعلام المحلي، عن شهود عيان قولهم: “إن الخفاجي توفي صباح الثلاثاء، بعد إطلاق النار عليه من مسلحين”، موضحين أن الراحل فارق الحياة بعد وصوله إلى مستشفى الحسين الطبي.

اقرأ أيضاً:  في العراق ..نهاية مؤلمة ومأساوية لطباخ أثناء إعداده الحساء لإحدى ولائم الأفراح – صور

من جانبها، قالت وكالة الأنباء العراقية: “إن الخفاجي توفي بعد إصابته بثلاث رصاصات في صدره، خلال إشرافه على حملة لرفع التجاوزات في منطقة المعملجي”.

والجدير ذكره أنه منذ اندلاع الاحتجاجات الشعبية في العراق في أكتوبر / تشرين الأول عام 2019، تعرّض أكثر من 70 ناشطاً لعمليات اغتيال أو محاولة اغتيال، في حين اختطف عشرات آخرون لفترات قصيرة.

اقرأ أيضاً: مسؤول عراقي يكشف استراتيجية جديدة لميليشيات إيرانية تخفي خلالها أسلحة ذكيّة

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى