شاهد بالفيديو

القبض على فلسطيني نشر فيديو فاضحاً لزوجته في منتجع البيانكو بغزة

اشترك الان

ألقت الشرطة الفلسطينية التابعة لحركة “حماس” في قطاع غزة اليوم الجمعة، القبض على فلسطيني نشر فيديو فاضحاً لزوجته أثناء تواجدها في حمام سباحة داخل منتجع البيانكو شمال القطاع.

القبض على فلسطيني نشر فيديو فاضحاً لزوجته في منتجع البيانكو بغزة

وقال الناطق باسم الشرطة في غزة، العقيد أيمن البطنيجي، إن ”المباحث العامة التابعة للشرطة فتحت تحقيقاً في تداول مقطع فيديو تظهر فيه سيدة داخل أحد المنتجعات السياحية بشكل فاضح ومخالف للقانون والدين والقيم والأخلاق”.

وأضاف البطنيجي، “وفي إطار التحقيقات تم توقيف الشخص المشتبه به بنشر الفيديو وهو زوج السيدة المشار إليها”، مشيراً إلى أنه يتم استكمال الإجراءات القانونية في القضية.

وانتشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لسيدة تسبح في حمام سباحة، مدته ثوانٍ معدودة، وتظهر السيدة فيه بشكل فاضج، الأمر الذي أثار غضباً واستكاراً لدى الفلسطينيين.

يذكر أن المنتجع السياحي الذي وقعت فيه الحادثة هو المنتجع نفسه الذي استهدفت جداره عبوة ناسفة فجرها مجهولين، بسبب إقدام إدارة المنتجع على عقد حفل غنائي للعائلات بداخله قبل أكثر من أسبوع.

وقالت مصادر محلية إن مجهولين أقدموا على تفجير عبوة ناسفة بجوار منتجع “بيانكو” السياحي شمال القطاع، الأمر الذي أدى إلى انهيار جزء من سوره الخارجي، دون التسبب بأضرار كبيرة في المنتجع، مرجحة أن تكون جماعات متطرفة وراء التفجير.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى