شاهد بالفيديو

بالفيديو|| “ربي أهديتني إياه وأهديته لك” أول تعليق لوالدة “جمال بن اسماعيل” المقتول حرقاً بتهمة إشعال الحرائق

انتشر على نطاقٍ واسعٍ على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، اليوم الجمعة، مقطع مصوّر وكذلك تسجيل صوتي مؤثر لوالدة الشاب الجزائري، جمال بن اسماعيل، الذي قتُل حرقاً على يد مجموعةٍ للاشتباه في إشعاله الحرائق بولاية تيزي وزو، وظهرت الأم متأثرةً للغاية وتبكي ابنها بحرقة.

أول تعليق لوالدة الشاب الجزائري المقتول حرقاً “جمال بن اسماعيل”

ووفقاً للمقطع المنتشر، ظهرت والدة الشاب الجزائري المغدور تجلس إلى جانب والده وهي تبكي فقيدها المقتول بحرقةٍ شديدة، فيما يجلس إلى جانبها على الجهة الأخرى مراسلٌ محلّي بدا وكأنه يجري معها مقابلةً صحفية.

“ربي أهديتني إياه وأهديته لك”

ويبيّن المقطع المصوّر والدة الشاب وهي تلو على روحه “سورة الفاتحة” وتدعو له بالرحمة في مشهدٍ مؤثرٍ للغاية، فيما أخذت تردد دعائاً أكثر من مرة قائلةً فيه: “يالله أنت هديتهولي وأنا هديتهولك”، باللهجة الجزائرية.

يُشار إلى أنّ هذه المقاطع توثّق الظهور الأول للأم عقب أيّامٍ من إقدام مجموعةٍ من الأشخاص على حرق ابنها اليوتيوبر الجزائري، جمال بن اسماعيل، بعد توجيههم اتهاماتٍ له بقيامه بإضرام النيران بالغابات، والتي أودت بحياة نحو 69 مواطناً جزائرياً، بينهم 28 عسكرياً.

اقرأ أيضاً : جزائريون ينهون حياة اليوتيوبر جمال بن اسماعيل حرقاً… ورسالة من والده لأهل الجزائر

اسم اليوتيوبر الجزائري يتصدر الترند

وأمس الخميس، تصدّر اسم اليوتيوبر الجزائري ترند منصات التواصل الاجتماعي في الجزائر، وذلك بعد إقدام مجموعةٍ من الناس على إنهاء حياته حرقاً بعد اتهامه بالتسبب في إشعال الحرائق.

وتناقلت أمس وسائل إعلامٍ جزائرية تصريحات والد الشاب، التي اعتبرها مغرّدون على أنّها شهادة إنسان واعٍ ومتزن بعد أن وجّه رسالةً واضحة ضد الفتنة ومحاربتها بكافة أشكالها.

وأثارت حادثة قتل الشاب صدمةً وغضباً كبيرين في البلاد بعد أن اتضح أنه بريء، وأنه كان في المكان لتقديم المساعدة في إخماد الحرائق، وهو ما أكد عليه كل من والد ووالدة الضحية.

بالفيديو|| "ربي أهديتني إياه وأهديته لك" أول تعليق لوالدة "جمال بن اسماعيل" المقتول حرقاً بتهمة إشعال الحرائق
بالفيديو|| “ربي أهديتني إياه وأهديته لك” أول تعليق لوالدة “جمال بن اسماعيل” المقتول حرقاً بتهمة إشعال الحرائق

اقرأ أيضاً : النيابة الجزائرية تفتح تحقيقاً بمقتل اليوتيوبر جمال بن اسماعيل حرقاً للاشتباه بتورطه بإشعال الحرائق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى