أخبار العالم

فريق كرة قدم يقوم بفعل لا أخلاقي مع مجموعة فتيات وسط الملعب بعد حفل صاخب مخل للآداب

 

قال موقع “موزارت سبورت”، أمس الخميس، إن فريق كرة قدم نرويجي شهير أقام حفلة جنس جماعية على أرض الملعب، بعد أن بدأت كحفلة لاستقبال اللاعبين الجدد في الفريق.

فريق كرة قدم يقيم حفل لا أخلاقي

وذكر أن12 لاعب من فريق كرة قدم محلي يدعى، إس كيه بران، تم تصويرهم بكاميرات المراقبة في الملعب وهم في حالة غير أخلاقية مع أربع فتيات من بائعات الهوى في العشرينات من العمر.

وأشار إلى أنه بدأ الأمر بتناول عشاء ترحيبي للاعبين الجدد الذين أجروا تعاقدات جديدة مع الفريق، موضحةً أنهم شربوا كثيراً حتى وصلوا إلى مرحلة كبيرة من السكر، واقترح أحد أفراد الفريق عقب نصف ساعة من منتصف الليل أنه سيكون من المثير للاهتمام الذهاب إلى الملعب للاحتفال هناك.

اقرأ أيضاً:

ملخص أهداف المباراة بين برشلونة وباريس.. وألفاظ نابية بين لاعبين الفريق الكتلوني يثير مواقع التواصل -فيديو

وأضاف أن بعض أعضاء الفريق قرروا دعوة بعض الفتيات للمشاركة في الاحتفال ثم ركضوا جميعاً عراة عبر الملعب، ثم بدأوا في ارتكاب أفعال لا أخلاقية معاً.

اقرأ أيضاً:

باريس سان جيرمان يسعى بخطى ثابتة لتحقيق الحلم بضم رونالدو بعد ليونيل ميسي

تركوا هواتفهم ونسوا كاميرات المراقبة

ولفت الموقع إلى أن لاعبي الفريق تركوا هواتفهم جانباً حتى لا يتم تصوير أي شخص، لكنهم نسوا أن الكاميرات في الملعب سجلت كل شيء، موضحاً أن الحفلة المجنونة استمرت حتى الخامسة صباحاً.

وبدوره، قال جيمي ناجيل جاكوبسن،المدير الرياضي في فريق أس كي بران، إن مثل هذا السلوك “غير مقبول”، موضحاً أنه لا يستطيع توجيه العقوبة إلى لاعبي كرة القدم الذين خرجوا عن القواعد، لافتاً إلى أن ال 12 لاعباً جميعهم متورطون في القضية، لذلك لن يكون هناك أحد يلعب المباريات إذا قام النادي بفصلهم جميعاً، ولا يمكن معاقبة أحدهم والعفو عن الآخر.

اقرأ أيضاً:

حركة واحدة من رونالدو تكلف كوكاكولا 4 مليار دولار إليك التفاصيل

وذكر الموقع أن الفريق متأخر بخمس نقاط عن أقرب منافس له، وبدأ الموسم بستة خسائر، وكان ينتظر مباراة مهمة بعد عدة أيام لتعديل نقاطه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى