أخبار العالم

هندي يعض ثعبان سام ويقبض عليه بأسنانه حتى الموت انتقاماً منه وتعليقه على الحادثة

 

قالت وكالة أنباء تراست أوف إنديا، اليوم السبت، إن رجلاً هندياً هاجم ثعبان سام وقام بعضه حتى الموت بعد أن لدغه الأخير فقرر الانتقام منه.

هندي يعض ثعبان سام

وذكرت أن كيشور بدرا، الذي يقطن بقرية جامباريباتيا، ولاية أدويشا، شرق الهند، كان عائداً لمنزله سيراً على الأقدام، وذلك بعد يوم عمل طويل وشاق في حقل الأرز، حيث تفاجأ بدرا بشيء يعضه في ساقه ووجد أنه ثعبان سام.

وبدل أن يسرع لطلب المساعدة الطبية بعد التعرض للدغ لم يتوانَ عن أخذ انتقامه وقام بغرز أسنانه في جسم الثعبان وعضه عدة مرات وهذه العضات قتلت الثعبان من نوع كريت والمعروف بسمه القاتل.

اقرأ أيضاً:

بالفيديو|| لحظة مذهلة لهرب حيوان بري من فكي تمساح قضمه من الخلف

وأشارت إلى أن بدرا تأكد من موت الثعبان، ثم عاد إلى قريته وهو يحمل الثعبان الميت في يديه ليخبرهم كيف انتقم منه جراء هجومه عليه، رافضاً الذهاب إلى مستشفى أو طبيب واكتفى باللجوء إلى معالج تقليدي لشفائه من اللدغة.

اقرأ أيضاً:

بتهمة عضّ طائر النورس .. الشرطة البريطانية تلقي القبض على أحد المواطنين

اللجوء إلى الطب البديل

وبدوره قال بيدرا إنه لم يجد أي صعوبة وهو يمسك بالثعبان السام ويوجه له عدة عضات متفرقة في أنحاء جسده، وبعد ذلك لم يشعر أنه بحاجة للطبيب؛ لأن المعالج التقليدي الهندي قد أدى واجبه وشُفي بالفعل من اللدغة.

اقرأ أيضاً:

بالصور|| إيجاد طفل بقلب تمساح بعد فقدانه لمدة 6 أيام

ويعتبر ثعبان كريت من أشهر الثعابين السامة، حيث يبلغ طوله 3 أقدام، فيما ينتشر هذا النوع في جنوب وجنوب شرق قارة آسيا، وكذلك ينشط ليلا، وقد تؤدي لدغات مثل هذه الأنواع من الثعابين إلى الوفاة أو إحداث أضرار جسيمة أو إعاقات تستمر مدى الحياة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى