منوعسلايد رئيسي

بالفيديو|| موقف مؤثر في حفل عمرو دياب الصاخب وحقيقة عودته إلى دينا الشربيني

أحيا النجم الكبير عمرو دياب، أمس الجمعة، حفلاً غنائياً هو الأضخم حتى الآن على مسرح ميوزيك أرينا “الماسة” في العلمين الجديدة بالساحل الشمالي في مصر.

عمرو دياب يحيي حفلاً ضخماً حفلاً غنائياً 

شهد الحفل حضوراً جماهيرياً غفيراً قبل انطلاقه بساعات، وشهدت الطرق المؤدية الى الحفل تكدساً مرورياً مبكراً نظرًا لتوافد الجمهور لحضور الحفل من مختلف منتجعات الساحل الشمالي والإسكندرية .

وأثناء الحفل استقبل الفنان المصري عمرو دياب على المسرح شابًا من ذوي الحاجات الخاصة وظهر الشاب مرتديًا “تيشيرت” عليه صورة عمرو دياب، فاستقبله الأخير بترحاب، وقال الشاب: “بحبك قوي يا هضبة”، والتقط الثنائي عددًا من الصور التذكارية معاً، إذ أوقف الهضبة الحفل حتى يلتقط صورة معه ويسلم عليه، ومن ثم تفاعل معهما الجمهور بالتصفيق الحار.

وفور تداول مقطع الفيديو على مواقع التواصل، انهالت عليه التعليقات، وسْط إشادة من موقف عمرو دياب الذي اعتبروه إنسانيًا، فكتب احمد شعيب: “تحيه للهضبه عمرو دياب اللي حضر حفلته فوق ال١٠٠ ألف و التذكرة كانت ب ٥٠٠ ج وبالرغم من كده واحد من متحدي الإعاقة طلع له المسرح و سلم عليه وأتصور معاه كمان”.

عودة عمرو دياب إلى دينا الشربيني

كما أثار النجم عمرو دياب حالة من الجدل حول احتمال عودته إلى الفنانة، دينا الشربيني، وذلك بسبب كلمة قالها أثناء إحيائه الحفل، حيث وجّه كلاماً لأحد الحضور بعد انتهائه من غناء أغنية “برج الحوت”، قائلاً: “هنرجع”.

مواضيع ذات صِلة : رسالة إلى عمرو دياب في قالب حلوى مثير للجدل زيّن احتفال دينا الشربيني بعيد ميلادها

وتسببت كلمة عمرو دياب، في إثارة الجدل بين جمهوره عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتساءل جمهور الهضبة هل كلمته إشارة بمثابة تمهيد لعودته إلى الفنانة، دينا الشربيني، بعد انفصالهما قبل أشهر دون أسباب معلنة، فيما رجح آخرون أن ما قاله دياب بمثابة كلمة عابرة ليس أكثر.

شاهد أيضاً : “المركب مولع بيا أنا وبنتي وسط البحر” .. الإعلامية بسمة وهبة تستغيث ومتابعيها يستجيبون

بالفيديو|| موقف مؤثر في حفل عمرو دياب الصاخب وحقيقة عودته إلى دينا الشربيني
بالفيديو|| موقف مؤثر في حفل عمرو دياب الصاخب وحقيقة عودته إلى دينا الشربيني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى