سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو|| في أول ظهور إعلامي له.. علي الديك بعد تهمة إهانة أردوغان يوضح ما جرى معه بتركيا

تداولت صفحات إعلامية محلية سورية، اليوم الأحد، مقطعاً مصوراً للمطرب الشعبي، علي الديك، وهو يتكلم عن الأنباء التي تم تداولها عنه في مواقع السوشيال ميديا في الآونة الأخيرة، مؤكدةً أن جميعها عارية عن الصحة.

 

 

– تصريح علي الديك

نفى المطرب السوري في المقطع المصور الذي يعتبر أول ظهور إعلامي مباشر وعلني له بعد أنباء اعتقاله في تركيا، ما تم تناقله، مبدياً استغرابه من تلك الأخبار.

وبعد السلام، قال الديك بالمقطع المصور: “مؤخراً انتشر خبر على مواقع السوشيال ميديا خبر عني، وأنا احترت ليش طلعوا عني، أولاً هذا الخبر عاري عن الصحة جملة وتفصيلا”.

وأضاف: “أنه لم يجري معه أي شي في الدنيا، وأنه صور لمحبيه ولمتابعيه على موقع (فيس بوك)، كيف طلع بالطيارة”، زاعماً أن كل الأخبار التي طالته مجرد كذب.

اقرأ أيضاً: بالفيديو|| صهر بشار الأسد يكشف مصير علي الديك بعد اعتقاله بتركيا والأخير يهدد شخصاً تركياً

– اعتقاله في تركيا

وفي السياق، عقب دخول الديك، إلى تركيا وإحيائه عرساً شعبياً في ولاية هاتاي جنوب تركيا، انتشرت أنباء تفيد بإعتقاله وتوقيفه، وتوجيه له تهمة الإساءة للرئيس التركي، رجب طيب أردوغان.

إلا أن الفنان السوري الشهير الموالي للنظام السوري، علي الديك، خرج على إحدى قنوات اليوتيوب المحلية التركية وأكد أنه لم يكن يقصد الرئيس التركي بل شخصاً آخر يحمل نفس الاسم.

والجدير ذكره أن قائد مغاوير البعث، الملقب بثعلب الصحراء ضمن قوات النظام السوري، وزوج ابنه عم الرئيس السوري بشار الأسد، كشف عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي، بأنّه جرى التواصل مع الفنان السوري، وأكد أنه تم توقيفه لمدة 48 ساعة بغرض التحقيق معه على إثر “وفائه وولائة للرئيس السوري ولزعيم حزب الله اللبناني”، حسب تعبيره.

اقرأ أيضاً: جملة لـ علي الديك عن الرئيس التركي خلال حفل زفاف تضعه في مأزقٍ كبير بتركيا

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى