الشأن السوري

ملخص دير الزور اليومي 28-9-2014

قـــــصف :

استمرار الحملة العسكرية من قبل قوات النظام على محافظة ديرالزور لليوم ال830على التوالي , قامت المدفعية المتمركزة على الجبل بقصف الاحياء المحررة وتركز القصف على أحياء الجبيلة والرشدية والحويقة والعرضي وتدمير عدد كبير من منازل المدنيين وقامت مدافع ال57 بقصف احياء الرصافة والصناعة والعمال  .

ريف ديرالزور :قامت المدفعية المتمركزة داخل مطار دير الزور العسكري بقصف بلدة المريعية المتاخمة للمطار من الجهة الشرقية كما قامت مدافع الهاون المتمركزة داخل المطار بقصف محيط المطار العسكري .

اشتباكات:

اشتباكات خفيفة في حي الجبيلة بين الجيش الحر ( لواء العباس ) وقوات النظام المتمركزة في الحي أيضا ترافقه اشتباكات متقطعة في حي الحويقة بين الحر ( كتيبة معاوية بن سفينان ) وقوات النظام المتمركزة في هذا الحي ايضا .

اسوار المطار العسكري :لا جديد يذكر في قطاعات مطار دير الزور العسكري هدوء يخيم على أغلب القطاعات كانت هناك مناوشات خفيفة في القطاع الجنوبي ( قطاع الجبل المحاذي للمطار من الجهة الجنوبية ) بين تنظيم الدولة وقوات النظام المتمركزة على الجبل وقام لواء الصاعقة بقصف كتيبة الصواريخ المتاخمة للمطار من الجهة الجنوبية بعدد من قذائف الهاون .

دير الزور الريف الشرقي نزوح

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى