منوعشاهد بالفيديو

بالفيديو|| كاميرا مراقبة توثق لحظة غرق عروسين مصريين بنهر النيل بعد انقلاب عربتهما بليلة زفافهما

ضجت وسائل إعلام مصرية، اليوم الاثنين، بخبر غرق عروسين مصريين بنهر النيل في ليلة زفافهما بعد انقلاب سيارتهما في مصرف على جانب طريق البحيرة.

– غرق عروسين مصريين

وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” مقطع فيديو للحادثة كانت قد وثقته كاميرات المراقبة يظهر لحظات انقلاب السيارة وإسراع المتواجدين لمحاولة إنقاذهم.

وقال نشطاء مصريين: “إن العروسين من قرية الشعيرة التابعة لمركز إيتاي البارود، حيث سادت حالة من الحزن على فقدان العروسين الذين لقيا مصرعهما في الحادث مع شقيقة العروس”.

وكشف أهالي قرية الشعيرة أن العريس المتوفي هو حسام حسن قنديل حيث كان من المقرر إقامة حفل زفافه غداً الثلاثاء، بإحدى قاعات الأفراح بمركز إيتاي البارود”.

وأشاروا إلى أن الحادث وقع أثناء عودته بصحبة عروسه من الكوافير، ليسفر الحادث عن وفاة العروسين وشقيقة العروس وإصابة قائد السيارة، وقد تم نقلهم جميعاً لمستشفى إيتاي البارود المركزي.

وقال موقع “اليوم السابع”: “توفي منذ قليل السائق المصاب أحمد قنديل، الذي كان يقود سيارة العروسين، متأثراً بجراحه في مستشفى إيتاي البارود”.

وكان مدير أمن البحيرة قد تلقى إخطاراً من شرطة النجدة يفيد بانقلاب سيارة ملاكي بمصرف أمام قرية الشيخ محمد طريق ” الخوالد – إيتاي البارود” أثناء موكب زفاف.

والجدير ذكره أن الحادثة أثارت تعاطفاً واسعاً بين المصريين، وقام موقع “اليوم السابع” ببث فيديو مباشر لعملية تشيع العروسين، حيث تجمع الآلاف من الأهالي لصلاة الجِنازة على العروسين وتشيع جثمانهما للمقابر.

مواضيع ذات صِلة : بعد عَلاقة حب دامت 10 سنوات… عروس دنماركية تتوفى بعد 15 دقيقة من زفافها

ونقل الموقع عن أحد أهالي القرية، قوله: “إن العروسين من شباب البلد المحترمين والمحبوبين، والعريس كان شاب مكافح في مقتبل العمر ونحتسبهم شهداء عند الله”.

شاهد أيضاً : حادث سير ينهي حياة عروس في ليلة زفافها… أثناء طريقها إلى المنزل

بالفيديو|| كاميرا مراقبة توثق لحظة غرق عروسين مصريين بنهر النيل بعد انقلاب عربتهما بليلة زفافهما
بالفيديو|| كاميرا مراقبة توثق لحظة غرق عروسين مصريين بنهر النيل بعد انقلاب عربتهما بليلة زفافهما

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى