الشأن السوري

بالفيديو|| مع غياب الرادع الأمني.. مسلح يطلق النار على مطعم باب الأحمر في حلب وإدارته توضح

 

قالت إدارة “مطعم باب الأحمر” في حلب شمال سوريا، اليوم الثلاثاء، تعليقاً على حادثة إطلاق النار التي وقعت، أمس الإثنين، أمام المطعم إنها “مشاجرة فردية”.

إطلاق النار على مطعم باب الأحمر

أوضحت إدارة المطعم تفاصيل الحادثة بقولها: “قامت مشاجرة فردية بين أحد المارة وأحد الأشخاص المتواجدين أمام المنشأة، بدأت بتبادل الشتائم وانتهت بقيام أحد الأطراف بإطلاق نار من سلاح حربي، نتج عنها بلبلة في المنطقة”.

وأضافت: “تم التعرف على الأشخاص المشتركين بالأفعال المذكورة من خلال تصوير الكاميرات الموجودة في المحلات وقامت الجهات المختصة بإجراءات التحقيقات اللازمة للقبض على الفاعل”.

اقرأ أيضاً:

اعترافات خطيرة لعنتيل الصعيد بعد الكشف عن عشرات مقاطع الفيديو غير الأخلاقية

إصابة أحد عمال المطعم

 

ومن جانبها، قالت وسائل إعلام موالية، أمس الإثنين، إن مسلح أطلق النيران بشكل عشوائي، أمام مطعم “باب الأحمر” في حلب، بسبب إزعاج أحد الموجودين في المطعم له.

اقرأ أيضاً:

جريمة هزّت دبي.. مقيم طعن عشيقته واصطحب جثتها إلى مطعم لطلب وجبة

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو مصور علقوا عليه بالقول إنه: “لشخص أقدم على إطلاق النار مساء الإثنين باتجاه مطعم باب الأحمر في مدينة حلب مقابل القلعة”.

اقرأ أيضاً:

بالفيديو|| بعد حادثة المهبولة جريمة أبو فطيرة تشعل الكويت بسبب مقتل عامل توصيل طلبات واعترافات غريبة للجاني

وتسببت الحادثة بإصابة أحد العاملين في المطعم بطلق ناري، لكن إصابته غير خطيرة.

ويعتبر انتشار السلاح من السمات الأساسية في كافة مناطق سيرة النظام السوري، الذي أطلق يد عدد من الميليشيات والعصابات وتغاضى عن تسليح الأفراد، لتثبيت سلطته وسيطرته عبر ترهيب الأهالي، ومنح هؤلاء جميعاً سلطات واسعة دفعتهم إلى التطاول على أملاك الأهالي وامتهان السرقة والفساد، وذلك بهدف استمرار ولائهم للنظام السوري وعجزه عن تقديم الأموال لتلك الأعداد الهائلة ممن جندهم سوى عن طريق قيامهم بالسرقة وانتهاك أملاك الآخرين، وعلى هامش ذلك تقع حوادث أخرى فردية كحادثة إطلاق النار على مطعم باب الأحمر في حلب وغيرها من الحوادث المماثلة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى