خبر عاجل

طائرات إسرائيلية فوق لبنان وتحذير شديد اللهجة لقوات النظام السوري في اللواء 90 عبر رسالة ألقاها الطيران

حلقت طائرات إسرائيلية، صباح اليوم الأربعاء، فوق مناطق جنوب لبنان بشكلٍ مكثف، وفقما أفادت وسائل إعلام لبنانية.

وذكرت ذات المصادر أنّ طائرات إسرائيلية تحلق بشكل مكثف فوق سماء منطقة مرجعيون جنوب لبنان، حيث تقوم بجولات دائرية في سماء المنطقة والعودة إلى الأراضي المحتلة.

يأتي ذلك بعد ساعات قيام الطيران الإسرائيلي إلقاء منشورات ورقية على مناطق في القنيطرة جنوب سوريا، هددت خلالها قوات النظام السوري من التعامل مع حزب الله اللبناني.

وكانت القوات الإسرائيلية قصفت بـ3 صورايخ مساء أمس منطقة قرص النفل بالقنيطرة قبالة الجولان المحتل، في منطقة عسكرية، كان فيها نشاط لحزب الله.

وقال الجيش الإسرائيلي في منشوراته: ” إلى عناصر الجيش السوري، أصبح جلياً بأن الحاج هاشم متواجد في الجولان وفي درعا أيضاً! وأن أعمالكم القذرة لصالح حزب الله تحسب كأولوية عليا داخل الجيش السوري فلا زال الحاج جواد هاشم وجماعته يتجولون في قرص النفل ومقر اللواء 90 ومناطقه لتطوير قدرات الرصد وأعمال أخرى رغم تحذيراتنا السابقة”. 

وأضاف المنشور: “في هذا السياق بعد إستهداف قاعدة القحطانية في السابع عشر من حزيران. على مر الأيام والأحداث وبطريقة داهية، جعل حزب الله منكم دمى بأيديه وأعين له في مواقعكم العسكرية دون أن تلحظوا ذلك”. 

4965434308659620222 121

وهدد الجيش الإسرائيلي مؤكداً أن تصرفات قوات النظام السوري وحزب الله اللبناني تحت المجهر، مشيراً إلى أنّ “مساعدات” هاشم جلبت لهم دماراً وسوء نواياهم بدأ يظهر”، وشدد على أنهم المسؤولين عن أعمالهم وحزب الله مسؤول عن معاناتهم.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى