منوعشاهد بالفيديو

بالفيديو|| اقتحام سيارة لمحل تجاري في السعودية تتسبب في تدميره وإصابة مالكه

قالت وسائل إعلام سعودية، اليوم الأربعاء، إن حادثة اقتحام سيارة لمحل تجاري وقعت في العاصمة الرياض تسببت بإصابة شخص إضافة إلى الأضرار المادية الكبيرة.

اقتحام سيارة لمحل تجاري

ونشرت مقطع فيديو متداول يظهر اقتحام سيارة لأحد المحلات المتخصصة ببيع الأدوات الطبية ما تسبب في أضرار مادية جسيمة بعد أن تحطم المحل بشكل كامل تقريباً.

وأشارت إلى أن ”سيدة كانت تقود السيارة وتحاول الوقوف في المواقف المخصصة أمام أحد المحلات، لكنها بدلاً من ذلك داست على دواسة الوقود، لتقتحم المحل بشكل كامل“.

ورصدت كاميرات المراقبة في المحل، اقتحام سيارة السيدة له في الوقت الذي كان فيه أحد الأشخاص يمشي داخل المحل، قبل أن تصدمه السيارة وتسقطه أرضاً، فيما تجمهر عدد من الموظفين والأشخاص حولها، وكذلك نزل رجل من السيارة، كان يجلس في المقعد بجوار السيدة سائقة السيارة التي اقتحمت المحل عن غير قصد.

أضرار بالغة في المحل التجاري

ووثقت الكاميرا الأضرار التي وقعت في المحل إثر اقتحام السيارة له، وسْط محاولات إخراج الرجل الذي تعرض للاصطدام.

وأوضحت وسائل الإعلام أنه لم يصدر أي تعليق من قبل الجهات الرسمية بشأن الواقعة وملابساتها.

وفي شهر آذار/ مارس الماضي وقعت حادثة مشابهة في المملكة العربية السعودية بعد أن داست سيدة تقود سيارتها في مدينة تبوك بالخطأ على دواسة الوقود بدلاً من الفرامل، الأمر الذي أدى إلى صعودها على الرصيف، ودهسها عدداً من المارة.

مواضيع ذات صِلة : سيدة لبنانية تقتحم بسيارتها رباعية الدفع صيدلية في منطقة يسوع الملك

ورفعت السعودية في سبتمبر/أيلول من العام 2017، الحظر المفروض على القيادة النسائية بعد عقود من منعها، حيث أمر الملك، سلمان بن عبدالعزيز، بتعديل قوانين المرور، وإنشاء مدارس لتعليم النساء القيادة، ليسري السماح لهن بالقيادة في 24 يونيو/حزيران من عام 2018.

شاهد أيضاً : هكذا كانت الفنانة نادين نجيم منذ 16 عاماً…فتاة صغيرة طموحها محدود

بالفيديو|| اقتحام سيارة لمحل تجاري في السعودية تتسبب في تدميره وإصابة مالكه
بالفيديو|| اقتحام سيارة لمحل تجاري في السعودية تتسبب في تدميره وإصابة مالكه

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى