ترند - Trend

عادل إمام تحت الإقامة الجبرية بالساحل الشمالي وإجراءات غير مسبوقة وقرارات عائلية صارمة

تصدر اسم الممثل المصري، عادل إمام، اليوم الأربعاء، قائمة ترند محرك البحث العالمي “غوغل” في السعودية، وذلك عقب إخضاعه لإجراءات وقائية مشددة في منزله الواقع بالساحل الشمالي، خوفاً عليه من فيروس كورونا.

– عادل إمام للواجهة

مع توالي الأحداث المأساوية لوفاة أشهر نجوم الوطن العربي، والتي كان آخرهم دلال عبد العزيز وزوجها سمير غانم، بات الخوف والقلق لانتقال فيروس كورونا للنجم المصري عادل إمام مسيطراً على عائلته.

وخلال الساعات القليلة الفائتة، انتشر أنباء تفيد بخضوع عادل إمام لإجراءات احترازية مشددة من أجل حمايته وتجنب انتقال الفيروس إليه من بينها أن على جميع العاملين والمترددين إلى المنزل تعقيم أنفسهم كاملًا.

هذا وتتولى شركة للمستلزمات الطبية مهمة تعقيم المنزل بشكل شبه أسبوعي، فضلاً عن أنها منعت الزيارات له بشكل نهائي، حسبما نقله مصدر مقرب من أفراد عائلته.

ووفقاً للأنباء المتداولة، فإن الإمام يتواجد حالياً في منزله الواقع في الساحل الشمالي لقضاء وقته الخاص بعيداً عن الجميع، ويمتنع عن الخروج من المنزل خوفاً من الإصابة وخاصةً وأنه يعاني من أزمة مزمنة في التنفس نتيجة تدخينه السجائر لسنوات طويلة.

وبسبب حالة الحذر الشديد التي تتبعها عائلة الزعيم وحرصاً على سلامته، تقرر عدم خوضه أي أعمال فنية في الفترة القادمة خوفاً من العدوى والمرض.

وبحسب الأنباء المتداولة، فإن عادل إمام يتلقى اقتراحات من المؤلفين لتقديم عمل جديد، ولكنه سيحسم قراره بنهاية عطلة الصيف.

وكان في وقتٍ سابقٍ، انتشرت شائعات تفيد اعتزال الزعيم الفن بعدما نشر ابنه الفنان محمد إمام صورة للافتة في إحدى الشوارع مطبوع عليها صورة والده، أرفقها بتعليق: “في ممثلين.. بس في الزعيم”.

مواضيع ذات صِلة : يسرا تكشف لأول مرة عن أسرار علاقتها بعادل إمام وأمنياتها حوله

والجدير ذكره أن غياب، عادل إمام، عن جنازة وعزاء سمير غانم، أثارت العديد من التساؤلات والشكوك حول حالته الصحية، حيث نقلت صحيفة “أهل مصر” المحلية حينها عن مصدر مقرب من الزعيم قوله: “إن الحالة الصحية لعادل إمام لا تسمح بتواجده في أي مراسم سواء عزاء أو زفاف”.

شاهد أيضاً : رقم ضخم .. الكشف عن مقدار ثروة الفنان المصري عادل إمام

عادل إمام تحت الإقامة الجبرية بالساحل الشمالي وإجراءات غير مسبوقة وقرارات عائلية صارمة
عادل إمام تحت الإقامة الجبرية بالساحل الشمالي وإجراءات غير مسبوقة وقرارات عائلية صارمة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى