ترند - Trend

بالفيديو|| أكثر من مليون مشاهدة خلال ساعات.. محمد رمضان يطلق أغنيته “على الله” ويتصدر الترند

تصدر الفنان المصري، محمد رمضان، منصات التواصل الاجتماعي، اليوم الخميس، بعد طرح كليبه الغنائي الجديد “على الله”، عبر موقع “يوتيوب”، وبمجرد طرح الأغنية تفاعل معها عدد كبير من الجمهور، وحققت ما يقرب من مليون مشاهَدة في ساعات قليلة.

محمد رمضان يطلق كليب “على الله”

ظهر رمضان في كليب “على الله” بزي بدوي ويحيط به أبناء القبائل البدوية، وصوّر الكليب في عدد من الأماكن الصحراوية، وحرص على أن يبدأ كليبه الغنائي بمشاهد من تجمّع البدو حوله لالتقاط مجموعة من الصور… واستعان في الأغنية بجُمل من أغنيته الشهيرة “مافيا”.

تفاعل جمهور محمد رمضان

تصدرت أغنية، محمد رمضان، ترند اليوتيوب والمواقع الموسيقية الأخرى فور إطلاقها، وأثارت الجدل بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ظهور رمضان يحمل سلاحاً خلال تصوير الأغنية.

قال حساب، رؤى: “مش عاجبك محمد رمضان ؟ نمبر ون و عنده ملايين”.

https://twitter.com/roaa_kk/status/1428385887440838658?s=19

وكتب عمرو الهواري: “أولياء الأمور دول عادي
بيدفعو 4 آلاف جنيه في حفلة عمرو دياب و تامر و محمد رمضان واخدين الساحل رايح جاي
لما الدولة تاخد زيادة منهم لتطوير التعليم ولا تطوير
القرى يعترضو و يرفضو”.

وقال حساب اسماعيل: “محمد رمضان والسبكي وجهان لعمله واحده”.

 

وكتب حساب، عدي عواد: “لحظة شوي، محمد رمضان والجيل الحالي أفضل من هنيدي؟ أنت عاصرت الفترة الذهبية لهنيدي؟ وعارف أنه حرفياً عمل ثورة شبابية بالافلام اللي عايشة للآن..
محمد رمضان مين يارجل”.

اقرأ أيضاً : حقيقة طلاق أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز بعد سفرها للعلاج في سويسرا وشقيقها يثير الجدل

وقال، إبراهيم درويش: “بندرس وبنتعلم وبنجتهد للوصول لنتيجه واحده وهي “الفلوس” فالبتالي متشغلش بالك علي اي فئه ضربت فجأه وحصدت نجاح بدايه من شعبان عبدالرحيم ل محمد رمضان نهايه ل حمو بيكا.. شوف طريقك انت وخليك بطل حكايتك وتقليلك من دول مش هينتقص منهم ومدحك ليهم مش هيزود دخلهم
لكل مشهور للوبي خاص بيه.”

https://twitter.com/Ibrahim4darwish/status/1428367578234114048?s=19

وبدوره كشف، محمد الخادم، مدير تصوير الكليب في تصريحات صحافية، إن تصويره تمّ في الساحل الشمالي، ونفى الخادم ما تردد بشأن ظهور رمضان في الكليب وهو يمسك بسلاحٍ آلي، مؤكداً أنّ هذا الكلام عارٍ من الصحة، ومضيفاً: “ده سلاح إكسسوار، وزي الحاجات اللي بتستخدم في التمثيل عادي”.

وكشف عن تفاصيل تصوير الأغنية بقوله: “كنا قاعدين أنا ومحمد رمضان ومنتج الحفلة والمخرج نبيل السويسي وأحمد مراد، في اجتماع الساعة 3 بليل، عشان الحفلة بتاعت يوم الجمعة الجاية، وفجأة لقينا محمد رمضان بيقولنا عاوزين نصور الأغنية دي فيديو كليب بكره”.

وتابع: “نزلنا تاني يوم على طول صورنا الفيديو كليب، خصوصًا إنّ العرباوية دول عارفين محمد رمضان أوي وبيحبوه، وكمان فكرة الأغنية معتمدة على الواقعية مش تمثيل وعروض”، لافتا إلى أن “رمضان دخل وقعد مع العرباوية جوا بيوتهم واستضافوه وقعدوا يغنوا معاه أغنيته الجديدة ويرقصوا”.

يذكر أن، محمد رمضان، سيقوم بإحياء أحد أكبر ثاني حفلاته الغنائية المقامة في مصر بجولف بورتو مارينا بالساحل الشمالي، يوم الجمعة القادم.

بالفيديو|| أكثر من مليون مشاهدة خلال ساعات.. محمد رمضان يطلق أغنيته "على الله" ويتصدر الترند
بالفيديو|| أكثر من مليون مشاهدة خلال ساعات.. محمد رمضان يطلق أغنيته “على الله” ويتصدر الترند

اقرأ أيضاً : بالفيديو|| إلهام الفضالة تكشف حقيقة خلافها مع هيا الشعيبي وموقفها من فيديو خادش للحياء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى