شاهد بالفيديو

بالفيديو|| طالب مصري يصاب بسكتة قلبية ويفارق الحياة لحظة إعلان نتائج الثانوية العامة

أفادت وسائل إعلام مصرية، اليوم الخميس، بأن طالب من محافظة بن سويف، أصيب بسكتة قلبية فور إخباره بصدور نتيجة في نتائج الثانوية العامة المصرية.

– نتائج الثانوية العامة تؤدي لوفاة طالب

وفقاً لما نشره موقع اليوم السابع، فإن الطالب يدعى محمود ينحدر من قرية بني هاني التابعة لمركز إهناسية الواقع غرب محافظة بني سويف، تعرض لسكتة قلبية وفارق الحياة فور اتصال صديقه به وإخباره بأنه لم يوفق في الثانوية العامة.

فقد كان الطالب يعمل في مدينة بدر بالقاهرة عند إبلاغه بالخبر، وقد تم نقله على الحال إلى إحدى مستشفيات مدينة بدر، إلا أنه كان قد فارق الحياة.

هذا وأشاد أقارب وأهالي القرية بالشاب محمود، مؤكدين بأنهم تفاجأوا بخبر وفاته وعدم توفقه بالثانوية، حيث أنه توجه للقاهرة للعمل من أجل تأمين مصاريف متابعة دراسته، كونه كان متأملاً أن يدخل في كلية الطب.

والجدير ذكره أن نتائج الثانوية العامة صدرت يوم أمس الأربعاء، وقال مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم المصرية: “إن مؤشرات نتيجة الثانوية العامة 2021 تؤكد أن معدلات النجاح في نتيجة الثانوية العامة 2021، متقاربة إلى حد كبير مع معدلات النجاح المعتادة في نتيجة الثانوية العامة خلال الأعوام السابقة”.

وأشار إلى أنه كانت قد بلغت النسبة العامة للنجاح في نتيجة الثانوية العامة العام الماضي 81.4%، وبلغ إجمالي عدد الطلاب أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية في جميع الشعب 43 طالبا وطالبة.

نتائج الثانوية العامة
نتائج الثانوية العامة


تابع المزيد:

))نقابة الممثلين المصريين ترد على شائعة إصابة عادل إمام بكورونا.. وشقيقه يكشف سبب اختفائه

))طالب مصري ينهي حياة حارس مدرسته بـ “سم فئران”.. وطلاب آخرون يزهقون أنفسهم بسبب نتائجهم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى