شاهد بالفيديو

بالفيديو|| كاميرا مراقبة توثق ضرب شبان مصريين لامرأة بشكل مبرح أمام زوجها المسن

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي المصريين، يوم أمس الخميس، مقطعاً مصوراً كانت قد وثقته إحدى كاميرات المراقبة المثبتة داخل عمارة لقيام مجموعة شبان مصريين بالاعتداء على رجل مسن وزوجته وضربهم بشكل مبرح.

– شبان مصريين يعتدون على رجل وزوجته

وظهر في الفيديو الذي تم تداوله على نطاق واسع على موقع “فيس بوك”، قيام هؤلاء الأشخاص بالتعرض لذلك المسن، الذي حاول أن يبعدهم عن طريقه، لكنهم هجموا عليه بالضرب، وقام أحدهم بضرب زوجته بطريقة مهينة.

وأثار الفيديو المتداول، حالة من الغضب والسخط بين رواد موقع التواصل، حيث طالبوا بضرورة التعرف على المتهمين وضبطهم، لاعتدائهم بهذه الطريقة الوحشية على المجنى عليهما، ومعرفة الأسباب التي دفعتهم لمثل هذا الفعل.

وبدورها، أكدت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، أنها تقوم حالياً، بفحص مقطع الفيديو بشكل دقيق، وذلك من أجل تحديد هوية الأشخاص الذين ظهروا في المقطع، لكشف ملابسات الحادث وحل لغز غموض الاعتداء على المسن وزوجته.

والجدير ذكره أن هذه الحوادث كثرت في الآونة الأخيرة، فهذه ليست المرة الأولى التي توثق فيها كاميرات المراقبة حالات عنف واعتداءات من هذا النوع، إلا أن السلطات تتعامل مع تلك الفيديوهات بشكل عاجل وتتخذ بحق المتورطين العقوبات القانونية اللازمة.

0200020000


تابع المزيد:

))طرائف “سقوط كابل”.. الوزير البريطاني أكمل “الإجازة” وتركيا تطلب تكاليف “رحلة الإجلاء” من أفغانستان!

)) اعتداء شاب على امرأة مصرية أمام زوجها يثير الجدل ووفاة رجل أثناء لحاقه بزوجته الهاربة منه بالشارع -فيديو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى