أدب وفنون

بالفيديو|| الفنانة منة عرفة تعلن عن تعرضها للسرقة وتكشف علاقة مدير أعمالها بالأمر

قالت الفنانة المصرية، منة عرفة، إنها تعرضت للسرقة من قبل المسؤولين  عن إدارة أعمالها وهي شركة كبيرة خاصة بإدارة أعمال المشاهير في مصر، وتبعاً لذلك أوضحت بأنها ستقوم بإدارة جميع أعمالها وصفحاتها على مواقع التواصل الاجتناعي بنفسها.

منة عرفة تعلن تعرضها للسرقة

ذكرت منة عرفة، من خلال فيديو مصوّر أنه تم سرقة صفحتها الشخصية على موقع “فيسبوك”، وذلك من قبل الشركة القائمة على إدارتها، وهي شركة كبيرة جدًا في مصر، وبمساعدة مدير أعمالها.

اقرأ أيضاً:

بالفيديو|| إلهام الفضالة تكشف حقيقة خلافها مع هيا الشعيبي وموقفها من فيديو خادش للحياء

وأضافت أنها ستلجأ للإجراءات القانونية قائلة:”لكن حقكوا عليا انكوا تعرفوا الموضوع كامل، ودا هيحصل خلال الأيام القادمة، وبالفعل تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد هؤلاء الأشخاص، ودا لينك الصفحة الرئيسية الجديدة بطلب منكم تدعموني”.

وأشارت عرفة إلى أنها ستتواصل بنفسها مع جمهورها من خلال صفحتها الشخصية الجديدة، وستكون هي من تتابع تعليقات ورسائل المتابعين، وهي من سترد عليهم بدون أي وسيط أو مدير للصفحة، كما كان الحال في السابق.

اقرأ أيضاً:

حقيقة طلاق أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز بعد سفرها للعلاج في سويسرا وشقيقها يثير الجدل

الجمهور يدعم منة عرفة

وطلبت عرفة من المتابعين، أن يقوموا بدعمها ومساندتها، وذلك من خلال مشاركتهم للفيديو ورابط الصفحة الجديدة، لكي تتواصل معهم من خلالها، وحتى يصل الخبر للجميع، ويعرف المتابعون أن الصفحة القديمة، قد تم إقفالها نهائيًا.

اقرأ أيضاً:

الفنانة اللبنانية ميريام فارس تثير الجدل مجدداً بتصريح عن مصر.. والجمهور يرد

وانهالت التعليقات الداعمة لعرفة، والتي أكد أصحابها أنهم يقفون إلى جانبها في كل المواقف، طالبين منها عدم إعطاء الأمان لأي شخص، وأن تأخذ احتياطاتها، حتى لا تتم سرقة حسابها الرسمي على إنستغرام أيضًا.

وبدوره، دعم زوج منة عرفة، محمد المهدي، زوجته، من خلال تعليقه على الفيديو قائلًا: “مش هنسيبهم والله”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى