ترند - Trendسلايد رئيسي

المشير طنطاوي يتصدر الترند المصري بعد فيديو مسرب يكشف حواره مع مرسي وحديثه عن السيسي (فيديو)

تصدر المشير طنطاوي، خلال الساعات القليلة الماضية، ترند منصات التواصل الاجتماعي في مصر، وذلك بعد الفيديو المسرب الذي عرضته الحلقة الثامنة من مسلسل الاختيار 3.

– المشير طنطاوي يتصدر الترند

كشف تسجيل حي مادار في لقاء جمع بين القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة، المشير محمد حسين طنطاوي، ومدير إدارة المخابرات الحربية والاستطلاع، اللواء عبدالفتاح السيسي، والمرشح الرئاسي في هذا التوقيت محمد مرسي، يوم 20 يونيو 2012، قبل إعلان نتيجة الانتخابات الرئاسية.

حيث أشاد طنطاوي باللواء عبدالفتاح السيسي، في هذا التوقيت، واصفاً إياه بـ”ابنه”، وقال مرسي إنه يعرف العلاقة ومدى الثقة بين المشير طنطاوي والسيسي، ليعقب المشير طنطاوي، بأن السيسي قريب من الله وإخلاصه لله، ليعقب الرئيس السيسي قائلا: “يا رب أكون كدا”.

ليقول مرسي، معقباً: “سيادة اللواء عبدالفتاح شخصية الحقيقة.. إحنا يعني بنعتبره من الأسس اللي مع حضرتك.. الدراع الأساسية”، ليرد عليه المشير، قائلاً: “من زمان.. أنا حاطط عيني عليه من زمان”.

– تهديد مرسي

خلال التسجيل المسرب، قال مرسي: “النتيجة لازم متتغيرش، لأن دي إذا حصلت ليس لها من دون الله كاشفة.. الموجة اللي موجودة موجة إضرام نيران لمن لا يقدر المسؤولية.. أنا لا أتمنى هذا، ولا أريده، ولا أوافق عليه”.

ليعقب عليه طنطاوي، قائلاً: “عايزك تاخد بالك من إن لو حصل، وجهة ما حاولت إنها تضرم النار في البلد، دي هتبقى مصيبة على البلد وعلينا”، ويستطرد بالقول: “عشان كدا أنا بتكلم.. بس خد بالك، وخليهم مفيش داعي للحاجات دي”.

– إشادة بموقف طنطاوي

وعقب انتشار التسجيل، تصدر اسم المشير طنطاوي، قائمة المواضيع الأكثر رواجاً بين المصريين، وقال أحد المغردين: “رحم الله المشير طنطاوي.. رحم الله رمز الوطنية المصرية.. وإخلاص الجيش المصري
للوطن ولا شي غير الوطن”.

وقال آخر: ” رحل  المشير طنطاوي ليقابل وجه ربه
رحل مطمئناً بعد أن حمى البلاد في وقت عصيب
وقادها إلي بر الأمان.. في مواجهة هؤلاء الأوغاد الذين هددوا بإحراقها، وكان رده قوياً وصريحاً
على هذه التهديدات المقيتة، منتصراً لمصر وشعبها وأرضها ومستقبلها وهويتها”.

مواضيع ذات صِلة : إثارة الجدل في نقل الواقع وتسريب حقائق جديدة في مسلسل الاختيار الجزء الثالث

والجدير ذكره أن مسلسل “الاختـيار 3” يعرض يومياً خلال شهر رمضان الجاري، في المواعيد التالية: على قناة ON الساعة 9.30 مساء والإعادة الساعة 4.20 صباحاً والساعة 3.25 مساء، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 11.20 مساء ويعاد الساعة 6 صباحا والساعة 10.30 صباحا والساعة 4.40 مساء.

شاهد أيضاً : تعرف إلى مواعيد عرض مسلسل الاختيار 3 الحلقة 4 والقنوات الناقلة وملخص الأحداث

المشير طنطاوي يتصدر الترند المصري بعد فيديو مسرب يكشف حواره مع مرسي وحديثه عن السيسي (فيديو)
المشير طنطاوي يتصدر الترند المصري بعد فيديو مسرب يكشف حواره مع مرسي وحديثه عن السيسي (فيديو)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى