سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو || صفعة وسط إسطنبول تطيح برئيس حزب الجيد المعادي للسوريين والسلطات تعتقل المنفذ

تداولت وسائل إعلام تركية، أمسْ الجمعة، مقطعاً مصوراً وثقته إحدى كاميرات المراقبة يوثق قيام شاب بمفاجئة رئيس حزب الجيد المعادي للسوريين وصفعه بقوة مما أدى لإسقاطه أرضاً، فيما تمكنت السلطات التركية من اعتقال منفذ الهجوم.

– صفع رئيس حزب الجيد التركي

وفقاً للتقارير الإعلامية، فإن رئيس حزب الجيد في إسطنبول، بورا كافونجو، تعرض لصفعة مفاجئة في منطقة بكر كوي أثناء مغادرته مبنى تلفزيون (halk TV) الذي أجرى معه لقاء مصوراً قدمته المذيعة التركية، إيبيك أوزبي.

ظهر في الفيديو المتداول، قيام أحد المارة بالتوجه إلى رئيس الحزب كافونجو الذي كان ينتظر أمام مبنى التلفزيون وتوجيه صفعة مباشرة أدت إلى سقوطه على الأرض، في حين لاذ المهاجم بالفرار وسْط ذهول الحرس الشخصي.

وتعليقاً على الحادثة، صرح كافونجو، لوسائل الإعلام: “إنه بعد البرنامج خرج وتحدث عن بعض القضايا أمام الباب مع رئيسة منطقة باكيركوي السيدة أولكو”.

وأضاف: “أن رجلاً مجهولاً تقدم منه قائلاً هل يمكنني أن أسألك شيئًا؟”، ثم قام بضربه والفرار وبعد ذلك قام بعض المارة بملاحقته لكنهم لم يتمكنوا من الوصول إليه.

وبحسب الإعلام التركي، فإن السلطات الأمنيّة تمكنت من القبض على منفذ الهجوم وتم تقديمه للتحقيق، وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.

مواضيع ذات صِلة : وزير تركي سابق يوجّه نصيحة لأردوغان بشأن بشار الأسد ويكشف مفاجأة تخصّ قطر

والجدير ذكره أن حزب الجيد، ينتهج سياسة معادية حول اللاجئين السوريين ويسعى نوابه في البرلمان التركي بشكل دائم إلى تشديد الضغوط لترحيلهم، فيما زعم أوميت أوزداغ مساعد رئيس الحزب في تغريدة سابقة له أنه لن يسمح بمنح السوريين الجنسية بل على العكس سيسعى لإعادتهم إلى بلادهم مرة أخرى.

شاهد أيضاً : عملية دهس في تركيا باستخدام سيارة إسعاف والاعلام التركي يتهم السوريين

بالفيديو || صفعة وسط إسطنبول تطيح برئيس حزب الجيد المعادي للسوريين والسلطات تعتقل المنفذ
بالفيديو || صفعة وسط إسطنبول تطيح برئيس حزب الجيد المعادي للسوريين والسلطات تعتقل المنفذ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى