عالم الرياضة

بالفيديو|| عودة ميسي إلى برشلونة تثير الجدل وأسباب استبعاده من مباراة بريست في الدوري الفرنسي

 

قالت صحيفة “إلموندو ديبورتيفو” الإسبانية، أمس الجمعة، إن نجم كرة القدم، ليونيل ميسي، عاد إلى برشلونة بعد استبعاد اسمه من قائمة فريقه الجديد، باريس سان جيرمان، لمباراة بريست في الدوري الفرنسي.

عودة ميسي إلى برشلونة

ونشرت الصحيفة فيديو للحظة وصول ميسي إلى برشلونة برفقة زوجته وأطفاله الثلاثة، ودخولهم أرض المطار مع حقائبهم.

بدورها، كشفت صحيفة “سبورت” الكتالونية، عن السبب الذي دفع ميسي للعودة إلى برشلونة، بعد أسبوعين فقط من انتقاله إلى، باريس سان جيرمان، مؤكدة أن ميسي عاد إلى المدينة الكتالونية، لقضاء عطلة قصيرة، قبل العودة إلى تدريبات سان جيرمان، يوم الاثنين المقبل.

اقرأ أيضاً:

شاب مصري يشبه ميسي يثير الجدل على مواقع التواصل -صور

واستُبعد اسم ميسي في قائمة باريس سان جيرمان الذي فاز، أمس الجمعة، على بريست، بنتيجة 4-2، في الجولة الثالثة من الدوري الفرنسي، ولذلك منحه مدرب الفريق الباريسي، ماوريسيو بوكيتينو، حرية الحركة قبل العودة إلى التدريبات.

اقرأ أيضاً:

باريس سان جيرمان يسعى بخطى ثابتة لتحقيق الحلم بضم رونالدو بعد ليونيل ميسي

سبب استبعاد ميسي من مباراة بريست

وأوضحت الصحيفة أن السبب وراء استبعاد ميسي من المباراة هو عدم جاهزيته البدنية، بعدما قضى أكثر من شهر بدون خوض أي تدريبات، قبل أن يشارك هذا الأسبوع في مران سان جيرمان.

اقرأ أيضاً:

أمير قطري يشير للفريق الجديد الذي سيلعب فيه ميسي وتسريبات عن مكان وزمان تقديمه

وكان ميسي قد أثار عاصفة حوله بسبب رحيله عن نادي برشلونة في الصيف الحالي، بعد انتهاء عقده مع الفريق الكتالوني، ولم تنجح إدارة “البلوغرانا” في تجديده، بسبب “مشاكل هيكلية واقتصادية”، حسبما أشار النادي في البيان الذي نشره للإعلان عن رحيل النجم الأرجنتيني، وظهر ميسي في فيديو مؤثر جداً ليعلن انفصاله عن النادي الذي كان سبباً في نجوميته العالمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى