أدب وفنون

بالفيديو|| الفنانة نيرمين محسن تفاجئ جمهورها بإعلانها لارتداء الحجاب من داخل المسجد النبوي

 

قالت وسائل إعلام سعودية، اليوم السبت، إن الفنانة السعودية، نيرمين محسن،  أعلنت عن ارتداءها الحجاب، من داخل المسجد النبوي عبر مقطع فيديو مصور.

نيرمين محسن ترتدي الحجاب

وظهرت الفنانة السعودية نيرمين محسن مرتدية حجاباً باللون الأسود، وقالت: “هذه الأيام أنا حبيت أجلس فيها مع نفسي لأنني كنت أبغى آخذ قرار جدي في حياتي ينفعني في دنياي وآخرتي، وإن شاء الله إنه ينفعني الله به في الدارين”.

اقرأ أيضاً:

الفنانة اللبنانية ميريام فارس تثير الجدل مجدداً بتصريح عن مصر.. والجمهور يرد

وأشارت إلى أنها أرادت اتخاذ هذا القرار بعيداً عن كل البشر مشيرةً أنه لا يوجد أي شخص شاركها هذ القرار وأن أول شخص عرف به هو والدتها .

وتابعت “قبل أن أرجع إلى الرياض أود أن أقول من مسجد الرسول صلى الله عليه وسلم إني قررت أن أتحجب، وأسأل الله أن يجعله خيراً لي في الدنيا وفي الآخرة، وأسأل الله أن يغفر لنا ما مضى ويتقبل منا كل أعمال حسنة في الماضي والحاضر”.

تفاعل جمهور نيرمين 

وأثار قرار، نيرمين محسن، الجديد تعليقات كثيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أعربت الغالبية عن دعمهم لها وإعجابهم بقرارها، وكتب مغرد على تويتر: ”نيرمين محسن ليس من طبعها أن تثير الجدل، وليس عندها عقدة نقص، وواثق من أنها قررت أن تتحجّب مرضاة لله فقط، وكل الذي علينا أن ندعوا لها بالثبات، وعقبال غيرها ممن أغرتهن الدنيا الفانية“.

اقرأ أيضاً:

بالفيديو|| الفاشينيستا بدور الابراهيم تشعل منصات التواصل برفضها مهر 70 مليون دولار وتكشف السبب

وفي تغريدة أخرى كتبت معلقة: ”نيرمين محسن قررت أن تتحجّب، الله يثبتها يارب، مرة تأثرت من سناباتها، وحسيتها متأثرة كثيرًا، عفا الله عما سلف يانيرمين، الله يغفر لكِ، ويوفقك بهذه الخطوة، ويتقبل منك.”

وفي المقابل تشكّك البعض، وأعربوا عن خشيتهم من عدم الثبات، حيث كتبت مغردة باسم ديما: ”انتظروها بعد أسبوع أو أسبوعين وستخلع الحجاب، وقولوا ديما قالت.“

ونيرمين محسن الزهراني تبلغ من العمر 28 عامًا، واشتهرت عندما شاركت في البرنامج الكوميدي ”واي فاي“، العام 2012، ولها العديد من المسلسلات والبرامج.

اقرأ أيضاً:

بالفيديو|| الفنانة منة عرفة تعلن عن تعرضها للسرقة وتكشف علاقة مدير أعمالها بالأمر

ومن أهم أعمالها أيضًا مسلسل ”العاصوف“ من بطولة الممثل ناصر القصبي، وإخراج المثنى صبح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى