سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

لحظة وصول فريق ريال مدريد إلى فالنسيا وحقيقة الكارثة التي كادت تؤدي بطائرتهم (فيديو وصور)

وصلت طائرة فريق ريال مدريد إلى فالنسيا، في وقتٍ سابقٍ من اليوم، وذلك استعداداً لمواجهة فريق ليفانتي مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الدوري الإسباني، وكانت قد انتشرت أنباء تفيد بنجوها من كارثة محققة في الجو.

 
– فريق ريال مدريد في فالنسيا

 
نشر الفريق عبر معرفاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، لحظة وصول بعثه بخيرٍ إلى فالنسيا، ونزول لاعبيه ومرافقيهم من الطائرة التي نجت من حادث تصادم مخيف.

 

 
 
وفي التفاصيل، قالت صحيفة “ماركا” الإسبانية: “إن بعثة فريق ريال مدريد كانت على وشك الهلاك بسبب حادث تصادم جوى مخيف، وهم على متن الطائرة المتجهة إلى فالنسيا”.

 

 
وأوضحت الصحيفة، بأن حادث التصادم المرعب كان سيحدث بين طائرة فريق ريال مدريد وطائرة أخرى، وقد بدا الأمر مخيفاً للغاية، إلا أن الأمور سارت بخير، حتى وصلت الطائرة بسلام في النهاية.       
 
اقرأ أيضاً: ريال مدريد يعلن إصابة نجمه الفرنسي كريم بنزيما بفيروس كورونا
  
وتعليقاً على الحادثة، قال بعض المغردين بأن الأمر طبيعي، وهناك ارتفاع فيما بينهم، حيث قال مغرد: “صحيح في ارتفاع عالي بينهم لأن طريق الذهاب له ارتفاع والعودة على نفس الطريق له ارتفاع مختلف
كذلك يوجد في كل طيارة جهاز اسمه تكاس يحدد المسافات والارتفاعات مع الطائرات الأخرى”.
 
فيما أشار مغرد أخر إلى أنه حتى وإن كان هناك مسافة بين الطائرتين إلا أن الوضع يكون خطر ومخيف، وعلق قائلاً: “هناك ارتفاع محدد بين الطائرتين.. مرة حلقت الطائرة اللي كنت فيها مع شركة طيران أخرى لنفس الوجهة فنفس الوقت ووضعوا ارتفاع محدد ما بينهم ولكن فعلاً كانت ارتجاجات كثيرة ومخيفة بسبب الارتفاع”.
 
 
والجدير ذكره أن فريق ريال مدريد سوف يحل ضيفاً على نظيره فريق ليفانتي، مساء اليوم، على أرض ملعب “سيوتات دي فالنسيا”، ضمن مواجهات الجولة الثانية من منافسات الدوري الإسباني “الليجا” للموسم الحالي 2021-2022، ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً.
 
وبدأ ريال مدريد موسم الليجا بداية مثالية، بعدما حقق الفوز على مضيفه ديبورتيفو ألافيس بأربعة أهداف مقابل هدف، كان من نصيب النجم الفرنسي كريم بنزيما هدفين، قبل أن يمدد تعاقده مع النادي الملكي مساء الجمعة، حتى صيف 2023.
 
 
اقرأ أيضاً: المدرب زين الدين زيدان يغادر نادي ريال مدريد الاسباني بعد فشله بتحقيق أي لقب معه هذا الموسم.. ولم يحدد المدرب الفرنسي وجهته. ولا النادي حدد بديله حتى الآن
  

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى