خبر عاجل

حسن نصر الله: هناك من يخافون من الأمريكيين أكثر من الله ونطالب الحكومة بهذا الأمر

قال الأمين العام لميليشيا حزب الله اللبناني حسن نصر الله، مساء اليوم الأحد، خلال مؤتمرٍ صحفي، إنَّ: “البنزين يُحتكر ويُهرَّب”.

حسن نصر الله يهاجم السفيرة الأمريكية ببيروت

وأضاف: “وطرحنا البدائل ولكن ليس حزب الله من يُنفّذها إنما الدولة وليس الحزب من يفتح الباب للشرق إنما الدولة ولا شيء اسمه ‎العقوبات الدولية إنما الأمريكية وهناك من يخافون من الأمريكيين أكثر مما يخافون من الله”.

حسن نصر الله: هناك من يخافون من الأمريكيين أكثر من الله ونطالب الحكومة بهذا الأمر

‏‎وتابع: “سفينتنا الثانية ستُبحر خلال أيام قليلة إن شاء الله، وستلحق بها سفن أخرى والموضوع ليس سفينة أو اثنتين وهذا مسار وسنواصله طالما هناك حاجة في ‎لبنان”.

‏‎وبحسب الأمين العام لحزب الله اللبناني، فإن “المعركة ضد ‎المقاومة تُديرها السفيرة الأمريكية وأمريكا تريد ‎لبنان تحت قبضتها وأين هم السياديون من خرق إسرائيل للأجواء اللبنانية وتهديد الطيران المدني؟”.

‏‎ومضى نصر الله في القول: “منذ 17 تشرين يتم العمل على تفتيت الدولة والطوائف والقرى والبلدات كبديل للحرب الأهلية”.

‏‎وواصل حديثه: “سنأتي بكميات مقبولة من ‎المحروقات لتخفيف الضغط عن الشركات والمحطات، ونريد أن نكسر السوق السوداء والأسعار التي تعبّر عن الجشع والطمع والهدف هو مساعدة جميع اللبنانيين وليس مساعدة فئة دون أخرى”.

‏وزاد: “نحن لسنا بديلاً عن الدولة ولا عن الشركات المستوردة ولا عن المحطات ولا نريد أن ننافس أحداً ونطالب ‎الحكومة بتخفيف معاناة الناس وتحمّل مسؤولياتها”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى