سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو|| رجل كويتي يعترض وافدة أوكرانية وسط الطريق ويحاول الاعتداء عليها.. والسلطات تقبض عليه

أعلنت وسائل إعلام رسمية كويتية، اليوم الأحد، بأن الأجهزة الأمنية في البلاد ألقت القبض على مواطن من اعترض طريق وافدة أوكرانية وتحرش بها وحاول الاعتداء، وأكدت بأن الرجل اعتراف بكافة التهم الموجهة إليه.

– كويتي يعترض طريق وافدة أوكرانية

وفي التفاصيل، قال الإعلام الرسمي: “إن وزارة الداخلية الكويتية ألقت القبض على مواطن استوقف ممرضة أوكرانية في السالمية بعد ملاحقتها”.

وقالت إحدى الصفحات الكويتية: “مواطن سوابق هرب بعد فشله في اغتصاب وخطف أوكرانية حاول اقتحام شقتها وفي طريقه تحرش بمواطنة.. قُبض عليه في السالمية واعترف بجرائم قيدت ضد مجهول سابقاً”.

وأثارت الحادثة غضب الكويتين، خاصةً وأن الفتاة الأوكرانية، قالت في بلاغها ضده: “إن الشاب لاحقها فجراً، ودخل منزلها في منطقة السالمية عنوة، وحاول هتك عرضها، إلا أنها استنجدت بالحارس، وعندها لاذ الشاب بالفرار”.

وتعليقاً على الحادث، قال الناشط الحقوقي والإعلامي، عبد العزيز اليحيى، الذي يعمل نائباً لرئيس تحرير شبكة الحوادث: “إن المتهم من أصحاب السوابق ومتعاطٍ للمخدرات، وقد حاول عقب فشل اعتدائه على الوافدة الأوكرانية بساعتين، هتك عرض مواطنة كويتية إلا أنه لم ينجح، وتم القبض عليه، وتسجيل عدّة قضايا بحقه”.

وبدورها، أكدت صحيفة “الرأي” الكويتية، بأنه تم إلقاء القبض على الشاب المتهم داخل سيارته بعد تزويد الحارس رجال الأمن بمواصفات الشاب وسيارته.

وأوضحت الصحيفة أن الشاب يبلغ من العمر 26 عاماً، وقد تعرفت عليه الوافدة المشتكية والحارس عقب ضبطه، وسجلت قضية هتك عرض بحقه، وتم احتجازه بأمر من النيابة العامة.

وأخيراً، بينت الصحيفة المحلية أن الشاب المتهم اعترف على 4 قضايا منها “خطف وهتك عرض سابقة قيِدت ضد مجهول”، وتم التعرف عليه من قبل المجني عليهنَ.

مواضيع ذات صِلة : حادثة عنصرية في جامعة كويتية تشعل الرأي العام وتثير الأسئلة حول دكتورة تهدد الطلبة بسحب جنسياتهم

والجدير ذكره أن نشطاء كويتين تداول مقطع الفيديو الذي أظهر المتهم أثناء ملاحقته للوافدة الأوكرانية، رغم وجود عدّة أشخاص في الشارع، وطالبوا بإنزال أقصى العقوبات بحقه حتى يكون عبرةً لغيره.

شاهد أيضاً : “رهف القنون” تثير الجدل من جديد بصور خادشة للحياء.. وظهور صور قديمة أثارت متابعيها

بالفيديو|| رجل كويتي يعترض وافدة أوكرانية وسط الطريق ويحاول الاعتداء عليها.. والسلطات تقبض عليه
بالفيديو|| رجل كويتي يعترض وافدة أوكرانية وسط الطريق ويحاول الاعتداء عليها.. والسلطات تقبض عليه

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى