شاهد بالفيديو

بالفيديو|| إيقاف مباراة في الدوري الفرنسي بعد اقتحام الجماهير لأرض الملعب والهجوم على اللاعبين

شهدت مباراة نيس ضد غريمه مرسيليا في الدوري الفرنسي لكرة القدم في الشوط الثاني، التي جرت مساء أمس الأحد، توقفاً وذلك بعد نشوب مشاجرة بين اللاعبين والجماهير المتواجدين أصحاب الأرض.

– إيقاف مباراة في الدوري الفرنسي

ودارت المشاجرة بين لاعبي مرسيليا وبين جماهير صاحب الأرض، حيث ألقت جماهير نيس بقارورات المياه على ديميتري باييت لاعب مرسيليا عندما كان في طريقه لتنفيذ ركلة ركنية.

فما كان من مهاجم الفريق الضيف إلا عاد وقام بإلقاء قارورة المياه تجاه الجماهير التي سارعت بدورها لاقتحام أرض المعلب.

وكان باييت قد سقط أرضاً بعد أن أصابته إحدى الزجاجات قبل أن ينهض ويرميها نحو المدرجات.

اقرأ أيضاً : لحظة وصول فريق ريال مدريد إلى فالنسيا وحقيقة الكارثة التي كادت تؤدي بطائرتهم (فيديو وصور)

وبهذه اللحظات، توجه زميلاه الإسباني ألفارو غونزاليس، وماتيو غندوزي، نحو المدرج الذي رميت منه الزجاجة لمخاطبة الجماهير، قبل أن يتوجه إليهم أيضاً البرازيلي دانتي، قائد نيس لمحاولة تهدئتهم.

وهنا سارع رجال الأمن ذوي السترات الصفراء إلى صد الجماهير، لكن وقعت اشتباكات بالأيادي وشجار في أماكن مختلفة من الملعب بين لاعبي الفريقين والمشجعين والعاملين.

كما أن المدرب الأرجنتيني لمرسيليا خورخي سامباولي، بدا غاضباً للغاية وحاول الاشتباك مع أحدهم، بينما كان زملاؤه في الجهاز الفني يحاولون تهدئته وإبعاده.

وعقب تلك الفوضى، خرج اللاعبون من الملعب وتوقفت المباراة لأكثر من ساعة قبل أن يطلب جان-بيير ريفير رئيس نيس من جماهير فريقه الهدوء وعاد لاعبو نيس للإحماء على أرض الملعب.

غير أن مرسيليا رفض استكمال المباراة، وقالت صحيفة ليكيب الفرنسية اليومية: “إن ماتيو جندوزي ولوان بيريس لاعبي مرسيليا تعرضاً لإصابة في المشاجرة”.

والجدير ذكره أن نيس كان متقدماً “1-0” عند توقف اللعب قبل ربع ساعة من النهاية إذ أحرز المهاجم السويدي كاسبر دولبرغ، هدف صاحب الأرض في الدقيقة 49 فيما أهدر مرسيليا العديد من الفرص في الشوط الأول.

ونوهت الصحيفة الفرنسية، إلى أنه من الممكن أن تؤثر الحادثة على قرار وزارة الرياضة الفرنسية تخفيف القيود حول السماح للمشجعين بدخول الملاعب خلال المباريات.

بالفيديو|| إيقاف مباراة في الدوري الفرنسي بعد اقتحام الجماهير لأرض الملعب والهجوم على اللاعبين
بالفيديو|| إيقاف مباراة في الدوري الفرنسي بعد اقتحام الجماهير لأرض الملعب والهجوم على اللاعبين

اقرأ أيضاً : بنزيما ..قرآن قبل دخول الملعب ولايردد نشيد الفرنسيين..ما هو وجه كريم الآخر!؟

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى