سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو|| حريق هائل في السعودية يلتهم عشرات السيارات على طريق مكة – جدة وأثار ذعر المارة

كشفت وسائل الإعلام في السعودية، فجر اليوم الثلاثاء، عن نشوب حريق ضخم على الطريق السريع بين مكة وجدة نتيجة تصادم مروري أدى لاحتراق ناقلة نفط وأكثر من 10 سيارات دون ورود أنباء عن وقوع أضرار بشرية.

– حريق ضخم في السعودية

وقام حساب إمارة منطقة مكة المكرمة، بنشر مقاطع مصورة توثق اشتعال النيران، وعلق بالقول: ” يحدث الآن.. مدني  العاصمة المقدسة يباشر إخماد حريق.. نشب في ناقلة مواد بترولية على طريق مكة – جدة السريع نتيجة حادث مروري”.


وبيّنت الإمارة بأن المركز الوطني للعمليات الأمنية، قام بتحويل المركبات على طريق مكة – جدة السريع، باتجاه مكة إلى الطريق القديم، بسبب حادث مروري نتج عنه حريق، في ناقلة مواد بترولية ريثما تم السيطرة عليه.

ومن جهته، نشر الدفاع المدني السعودي، بياناً قال فيه: “أخمد مدني مكة المكرمة حريقًا في ناقلة مواد بترولية على طريق جدة – مكة السريع نتج عنه احتراق الناقلة و(10) مركبات، دون وقوع إصابات -ولله الحمد”.

وأخيراً، أكدت الإمارة مع ساعات الصباح الأولى أن الدفاع المدني، تمكن من السيطرة على حريق طريق مكة – جدة السريع، الذي نتج عنه احتراق الناقلة و 10 مركبات، دون وقوع إصابات”.

 

 

مواضيع ذات صِلة : حريق كاد يلتهم محطة الأفلاج في السعودية بعد أن اصطدمت سيارة بمضخة الوقود لتسود لحظات الرعب في المكان

والجدير ذكره أن الحادثة أثارت ذعر الأهالي والمارة وتداولوا عدة صور ومقاطع مصورة للحادث، وتمنوا السلامة للجميع، وقال أحد المغردين إن الحادث بسبب إنقلاب ناقلة النفط.

فيما كان يقول أحد المغردين وهو في حالة خوفٍ وذعرٍ: “إن حريقاً ضخماً اشتعل على طريق مكة وقد التهم عدد من السيارات أكثر من 30 سيارة”.

شاهد أيضاً : فيديو “مندي الكنغر” يثير الجدل بالسعودية والسلطات تعلّق عليه بشكل رسمي وتتخذ هذا الإجراء

بالفيديو|| حريق هائل في السعودية يلتهم عشرات السيارات على طريق مكة - جدة وأثار ذعر المارة
بالفيديو|| حريق هائل في السعودية يلتهم عشرات السيارات على طريق مكة – جدة وأثار ذعر المارة

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى