ترند - Trend

شاهد|| “جريمة الأحمدي” تتصدر ترند الكويت.. بعد قيام شاب بمطاردة زوجته وأمها بكلاشينكوف وإنهاء حياة حماته بدم بارد

تصدرت جريمة الأحمدي، اليوم الثلاثاء، ترند منصة التدوينات القصيرة “تويتر” في الكويت، وذلك بعد قيام شاب بمطاردة زوجته ووالدتها بكلاشينكوف، وإنهاء حياة حماته بدم بارد.

– جريمة الأحمدي تتصدر في الكويت

وفقاً لوسائل إعلام كويتية رسمية، فإن الحادثة وقعت مساء أمس الاثنين، حيث أوقف القاتل زوجته ووالدتها بعد مطاردته لهما في مدينة صباح الأحمد السكنية إلى إسطبلات الأحمدي، وأخرج كلاشنكوف وأطلق منه عدة أعيرة نارية، أصابت ظهر والدة زوجته.

وقال الإعلام الكويتي: “إن مواطنة كويتية تبلغ من العمر 68 عاماً، توفيت في منطقة اسطبلات #الوفرة متأثرة بـ3 طلقات نارية في ظهرها على يد إبن اخيها وزوج ابنتها البالغ من العمر 47 عاماً”.

وبينت الأجهزة الأمنية، أنها عثرت اليوم، على مركبة المواطن الذي أقدم على قتل “والدة زوجته” بسلاح كلاشنكوف، أثناء مطاردتها هي وابنتها، في بر الوفرة، مفتوحة الأبواب، فيما لا تزل عمليات التمشيط جارية للقبض على الجاني.

وكشفت المعلومات الأولية إلى أن القاتل يحمل فكراً متطرفاً، وسبق أن تم استدعاؤه للتحقيق معه من قبل جهاز أمن الدولة.

اقرأ أيضاً : حادثة عنصرية في جامعة كويتية تشعل الرأي العام وتثير الأسئلة حول دكتورة تهدد الطلبة بسحب جنسياتهم

– غضب ومطالبات بالقصاص

أثارت الحادثة غضب الشارع الكويتي بشكل عام، حيث دشنَّ مغردون هاشتاغاً حمل اسم “جريمة الأحمدي”، وطالبوا من خلاله بالقصاص من القاتل.

وتفاعل عدد من النشطاء والمشاهير مع الحادثة التي وصفوها بالبشعة، وقالت المدعوة دلال مسلم: “كما وصلني اسم القاتل علي مناحي السبيعي”.

ونشرت إحدى المغردات مقطع مصور تدافع فيه عن قضايا النساء كافة وتؤكد، قائلةً: “أهل القتيلة إذا كانو بدو ماراح يتكلمون عن الجريمة و لا راح يدافعون عن دم بنتهم هذه معاناه الكويتية البدوية حتى دمها رخيص
ياريت كل الأهل نفس أهل #فرح_اكبر”.

وقال أحد المغردين: “لا نعلم مسببات القتل، ولكن أيً كان هذا القتل لابد أن يُقابل بالقصاص، وأن يقصَّ القاتل أمام أعين الناس، والمخدرات نقمة وسبب في إراقة الدماء”.

والجدير ذكره أن هذه ليست الحادثة الأولى من نوعها التي تقع في الكويت، فقد كثرت في الأونة الأخيرة الحوادث المشابهة والتي كان أبرزها جريمة صباح السالم، والتي راحت ضحيتها امرأة على يد شاب قام بخطفها وإنهاء حياتها.

شاهد|| "جريمة الأحمدي" تتصدر ترند الكويت.. بعد قيام شاب بمطاردة زوجته وأمها بكلاشينكوف وإنهاء حياة حماته بدم بارد
شاهد|| “جريمة الأحمدي” تتصدر ترند الكويت.. بعد قيام شاب بمطاردة زوجته وأمها بكلاشينكوف وإنهاء حياة حماته بدم بارد

اقرأ أيضاً : “جريمة صباح السالم” تتصدر ترند عدّة دول عربية.. وشقيقة الضحية تروي تفاصيل الحادثة (فيديو)

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى