شاهد بالفيديو

فنان لبناني يصدم جمهوره بظهوره وهو يعمل في محطة محروقات بكندا (فيديو)

تفاجأ اللبنانيون، يوم أمس الاثنين، بمقطع مصورٍ يظهر فنان لبناني مشهور يعمل بمحطة محروقات في كندا بعد ما هاجر إليها هو وعائلته تاركاً لبنان الذي يشهد أزمة اقتصادية حادة.

– فنان لبناني يفاجأ جمهوره

وفي التفاصيل، صدم جمهور ومتابعي، الفنان اللبناني أمير يزبك، بعد أن ظهر في مقطع فيديو وهو يملأ خزان وقود إحدى السيارات بالبنزين، بعد هجرته وعائلته إلى كندا.

وقال يزبك، في الفيديو: “هيدي أحلى من الفن، هيدي مصلحة درجة أولى، عم بشتغل بكندا عالمحطة، وشرف لإلي، في البلدان التي تحترم نفسها مثل كندا، من يريد أن يملأ خزان وقود سيارته كله له الحق بذلك”.

كما علّق يزبك على المقطع بالقول: “شغّيل محطة بكندا أشرف من؟… بلبنان. ذليتوا الشعب الله يذلكن”.

لم يكتفي بذلك، وإنما قام أيضاً بنشر مقطع فيديو آخر، ظهر فيه وهو يستخدم الدرّاجة الهوائية ويسير في شوارع كندا، وعلق عليه قائلاً: “أحلى حل بأزمة المحروقات”.

وأثار المقطع المصور ضجة كبيرة بين متابعيه، الذين حملوا بدورهم المسؤولية كاملة للحال التي وصل لها الشعب اللبناني لحكام لبنان ومسؤوليه.

والجدير ذكره أن لبنان يشهد أسوء أزمة اقتصادية في تاريخه الحديث، والتي انعكست تداعياتها على مختلف جوانب الحياة المعيشية، فقد وصلت طوابير المنتظرين على محطات المحروقات عدة كيلومترات، فضلاً عن وقوع عدة مشاكل الكبيرة التي يواجهها الشعب اللبناني نتيجة نقص مادة المحروقات والتي كان أخرها انفجار مدينة عكار الذي زاد من مأساة الأهالي.

كندا فنان


تابع المزيد:

))بالفيديو|| غرائب وعجائب مغمورة تحت الماء.. ماذا تعرف عن مدينة بايا الغارقة وما تحتويه من قصور فاخرة وتماثيل رخامية

)) لاجئون سوريون برزوا ببلاد المهجر.. الإعلام النروجي يشيد بشاب سوري على إنجازه

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى