أخبار العالم

نجمة تطالب بجلسة تصوير مجردة من الثياب مع منديل ميسي مقابل 600 ألف دولار

قالت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية، أمس الإثنين، إن نجمة “بلاي بوي” المعجبة بشدة بنادي برشلونة، لوانا ساندين، اعترضت على تجاهل عرضها المغري الذي قدمته لإقامة جلسة تصوير “مجردة من الثياب” مع منديل ميسي الذي استخدمه في المؤتمر الصحفي الخاص بوداع نادي برشلونة وحمل دموعه.

2482021 8 1

جلسة تصوير بسعر كبير مع منديل ميسي

وذكرت الصحيفة أن لوانا تقدمت بمبلغ 600 ألف دولار لالتقاط صور عارية مع المنديل الذي استخدمه، ليونيل ميسي، في مؤتمره الصحفي الوداعي، ولكنها فوجأت بتجاهل عرضها من قبل الجهات المسؤولة عن بيع المنديل.

وقالت ساندين عن المنديل الذي تم عرضه للبيع مقابل مليون دولار : “لقد قدمت عرضًا بقيمة 600 ألف دولار للقيام بجلسة تصوير مجردة من الثياب مع منديل ميسي”.

وتابعت: “قدمت أكثر من نصف المبلغ المطلوب مقابل المنديل وظننت أنني سأفوز، لكن الإعلان اختفى بعد ذلك”، مشيرة إلى أنه: “توقف الإعلان عن البث دون إعطاء مزيد من المعلومات حول اسم المشتري، لذلك لا نعرف ما إذا كان أي شخص قد اشتراه، أو ما إذا كان صاحب الإعلان قد تخلى عن الفكرة”.

وأضافت: “لقد دعمت برشلونة دائمًا لأنني أعيش في إسبانيا، لذا فإن تأثيرهم هنا أقوى. أعتقد أيضا أن اللاعبين أكثر جاذبية من الفرق الأخرى”.

اقرأ أيضاً : بالفيديو|| عودة ميسي إلى برشلونة تثير الجدل وأسباب استبعاده من مباراة بريست في الدوري الفرنسي

عرض المنديل للبيع بمليون دولار

وتم عرض منديل ميسي، الذي مسح به دموعه وأنفه ووجهه في المؤتمر الصحفي الأخير عند إعلان رحيله عن المنتخب الكتالوني، للبيع بمبلغ مليون دولار أمريكي، على منصة “Mercado Libre” يوم الجمعة 13 أغسطس/ آب، ولكن بحسب تصريحات لوانا فقد انتهى الإعلان عن بيعه دون توضيح إن كان قد تم بيعه أم لا.

وغادر ميسي البالغ من العمر 34 عاماً، نادي برشلونة وسط حزن شديد من جمهوره الكبير، ووقع عقداً مع “باريس سان جيرمان” بعد مغادرة برشلونة بسبب عدم التوصل لاتفاق بشأن تجديد العقد، وأمضى ميسي قبل أيام إجازة قصيرة في برشلونة قبل البدء بتدريباته مع فريقه الجديد.

نجمة تطالب بجلسة تصوير مجردة من الثياب مع منديل ميسي مقابل 600 ألف دولار
نجمة تطالب بجلسة تصوير مجردة من الثياب مع منديل ميسي مقابل 600 ألف دولار

اقرأ أيضاً : باريس سان جيرمان يسعى بخطى ثابتة لتحقيق الحلم بضم رونالدو بعد ليونيل ميسي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى