الشأن السوريسلايد رئيسي

جريمة تهزّ إدلب.. أجهز على زوجته المُمرضة ودفنها في برميلٍ وضع فوقه الإسمنت لإخفائها

هزّت جريمة بشعة منطقة روحين بريف إدلب الشمالي، اليوم الأربعاء، بعدما عثرت السلطات الأمنية في المنطقة على جثة لامرأة، كان قد قتلها زوجها قبل عدة أشهر ودفنها في برميلٍ واضعاً فوقها القمامة والإسمنت.

جريمة بشعة شمال إدلب

وأفاد مراسل وكالة “ستيب الإخبارية” في المنطقة، بأن فرق الدفاع المدني قامت اليوم بانتشال الضحية بعدما أبلغ أهالي مخيم الإكرام بمنطقة مشهد روحين، الذي يضم نازحين سوريين، الفرق الأمنية باختفاء السيدة من خيمتها.

وأوضح مراسلنا أن “الأهالي القريبين من منزل القاتل، واسمه “باسل منهد” المتحدر من بلدة سراقب شرقي إدلب، كانوا يسمعون أصواتٍ غريبة داخل المنزل، إلا أن الأصوات اختفت مع اختفاء المرأة”.

وأضاف أن “الأهالي في المخيم شعروا باختفائها وأبلغوا القوى الأمنية، ليتم استخراجها اليوم، جثة مقطعة ومتحللة”، مشيراً إلى أنه “لا يُعلم حتى الآن كم مضى على قتلها، لكن الأهالي يرجحون أنه مضى على وفاتها نحو 5 أشهر”.

ونقل مراسلنا عن مصادر محلية، وأخرى من “الدفاع المدني السوري”، قولهم، إن القاتل كان “متهماً بالمتاجرة في الحبوب المُخدرة ويتعاطى منها أيضاً، وتم إلقاء القبض عليه منذ نحو شهر من قبل جهات مختصة بالشمال السوري”.

واعترف القاتل أثناء التحقيق معه بأنه قتل زوجته ودفنها “في حمام المنزل منذ 5 أشهر”، دون معرفة سبب قتلها حتى الآن.

وقال جار للعائلة، إن “القاتل جارنا من سراقب، وكان معروف بأنه حشاش وسكرجي”، لافتاً إلى أن زوجته تعمل كممرضة، وكانت قد اشترت له سيارة في وقتٍ سابق”.

اقرأ أيضاً : حادثتان تهزان العاصمة دمشق… شاب يقتحم منزل جارته لهدف غير أخلاقي وتاجر مخدرات يحتجز عائلة

وأضاف، “دائماً ما كنا نسمع بأنهما يتقاتلان وأصواتهما عالية في المنزل”، مشيراً إلى أنه “في أحد المرات قامت الضحية واسمها، مريم الحسين، بتقديم شكوى ضده”.

وتابع أن “الجنائية كانت دائماً تأت إلى منزله لاعتقاله لكنه كان يلوذ بالفرار، إلى أن ألقت القبض عليه أخيراً، بعدما أبلغت والدة الضحية بفقدان ابنتها”.

ونقل فريق الدفاع المدني السوري عصر اليوم الأربعاء، جثة السيدة إلى الطبابة الشرعية في مدينة إدلب لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

جريمة تهزّ إدلب.. أجهز على زوجته المُمرضة ودفنها في برميلٍ وضع فوقه الإسمنت لإخفائها
جريمة تهزّ إدلب.. أجهز على زوجته المُمرضة ودفنها في برميلٍ وضع فوقه الإسمنت لإخفائها

اقرأ أيضاً : تعرض شاب سوري لإصابة خطيرة جراء تلقيه طعنة بسكين لتقطيع الخبز من قبل شاب تركي

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى