منوع

شاهد|| مها المصري تصدم الجمهور بإطلالتها الأخيرة من تركيا.. وتشوّه في ملامحها

أثارت الفنانة السورية، مها المصري، يوم أمس الثلاثاء، الجدل بين متابعيها بعد نشرها عبر حساباتها الرسمية صورة لأحدث إطلالة لها خلال وجودها في تركيا، حيث بدا وكأنها خضعت لعمليات تجميل جديدة.

– إطلالة مها المصري

ظهرت مها في الصور بشفتين منتفختين جداً، الأمر الذي أعاد الى أذهان الجمهور التشوّه الذي عانت منه لسنوات بسبب خطأ تجميلي.

وأدت ملامحها المتغيّرة بسبب انتفاخ شفتيها المحقونة بمادة البوتوكس، الى تغيّر شكلها وعرّضتها للكثير من التعليقات القاسية.

وأعرب عدد من جمهور الفنانة السورية عبر منصات التواصل الاجتماعي عن رفضهم تصديق أن تكون الصورة المنشورة حقيقية بسبب التغير الجذري في شكل الفنانة مها المصري.

‏واتفق معظم رواد “السوشيال ميديا” في تعليقاتهم أن مها وقعت ضحية عمليات تجميل فاشلة وأنها كانت أجمل قبل خضوعها لها ولم تكن بحاجة إليها مطلقاً٬ طالبين منها التوقف عن إجراء المزيد من الحقن والتعديلات على ملامحها .وجاءت التعليقات على النحو التالي:”الله يكسر ايدين الدكتور”

و‏جاءت التعليقات على النحو التالي:”الله يكسر ايدين الدكتور”، وتابع آخر “المشاهير لمتى وهم يشوهون نفسهم”..في حين قارن البعض صُورها القديمة بالجديدة وعلق “يا حوينتك كانت جميلة”.

‏والجدير ذكره أن مها المصري وبناتها كُن قد تعرضن لهجوم بعد تداول صُورة تجمعهن، وكان الهجوم الأكبر عليها والتنمر على مها المصري بسبب التغير في وجهها نتيجة عمليات التجميل وبالتحديد منطقة الشفاه، ومن بين تعليقات الجمهور وقتها “لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم الله يلعن التجميل”.

شاهد|| مها المصري تصدم الجمهور بإطلالتها الأخيرة من تركيا.. وتشوّه في ملامحها
شاهد|| مها المصري تصدم الجمهور بإطلالتها الأخيرة من تركيا.. وتشوّه في ملامحه


تابع المزيد:

))للمرة الأولى.. اتحاد جامعات حوض البحر الأبيض المتوسط “UNIMED” يعترف بجامعة إدلب ويقبل انضمامها إليه

))في العاصمة السورية دمشق.. شاب اقتحم منزل جارته بهدف غير أخلاقي لكنه ارتكب فاجعة – فيديو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى