سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو|| أربعيني يضرم النار في جسده ويرمي نفسه من الجسور العشرة في الأردن ومصادر تكشف التفاصيل

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الخميس، مقطع فيديو يوثق حالة انتحار غريبة من نوعها، وقعت في العاصمة الأردنية عمان، حيث قام رجل بإضرام النار في جسده ومن ثم رمى نفسه من أعلى الجسور العشرة الواقعة شرق العاصمة.

رجل ينتحر من فوق الجسور العشرة

ويظهر مقطع الفيديو شخص تحيطه كتلة من النار يسقط من فوق الجسور وسْط ذهول المارة، بينما سارع كل من في الشارع إلى الاقتراب من الجثة الهامدة لمعرفة ماذا حدث، وفي هذه الأثناء وصلت سيارة الإطفاء إلى مكان الحادثة لكن الرجل كان قد فارق الحياة، ويُسمع من خلال الفيديو صوت رجلان يؤكدان بأنه قد مات فور سقوطه، وعلّق أحدهما بالقول: “انحرق دنيا وآخرة”.

وفي مقطع فيديو آخر يظهر الرجل وهو يمشي فوق الجسور العشرة، ويعلّق مصور الفيديو بالقول “يهدد بدو ينتحر رمى على حالو بنزين” ومن ثم يظهر الفيديو سقوط الرجل وقد نشبت النيران في جسده.

كما وثق فيديو ثالث لحظات وصول الدفاع المدني الأردني إلى مكان الحادثة، وإخماد النيران في جثة الرجل، ويظهر من خلال الفيديو سيلان الدم في الشارع ممزوجاً بالماء والرماد.

تعليق السلطات على الحادثة

ومن جانبه، قال مصدر أمني إن رجلاً يبلغ من العمر ما يقارب أربعون عاماً توفي، ظهر اليوم الخميس، إثر سقوطه من فوق الجسور العشرة في العاصمة عمان.

وذكر المصدر الأمني أن بلاغاً ورد ظهر اليوم إلى الجهات المعنية يفيد بسقوط شخص أربعيني من فوق الجسور العشرة، وما لبث أن فارق الحياة على الفور.

وأضاف أنه تم نقل الجثة إلى الطب الشرعي وفتح تحقيق في الحادثة وملابساتها لمعرفة مزيد من التفاصيل حولها، والكشف عن الأسباب والدوافع التي أدت إليها.

مواضيع ذات صِلة : رجل أمريكي يقتل أطفاله بحجة إنقاذ العالم ومصادر تكشف التفاصيل

وأوضح المصدر أن شهود عيان تواجدوا في مكان الحادثة قالوا إن الأربعيني أضرم بنفسه النار قبل سقوطه، كما تم توثيق ذلك من خلال كاميرات الهواتف.

شاهد أيضاً : اعترافات خطيرة لعنتيل الصعيد بعد الكشف عن عشرات مقاطع الفيديو غير الأخلاقية

بالفيديو|| أربعيني يضرم النار في جسده ويرمي نفسه من الجسور العشرة في الأردن ومصادر تكشف التفاصيل
بالفيديو|| أربعيني يضرم النار في جسده ويرمي نفسه من الجسور العشرة في الأردن ومصادر تكشف التفاصيل

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى