سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو||سوزان نجم الدين تلتزم الرمادية وتهرب للمرة الثانية من التوضيح حول موقفها من بشار الأسد في مقابلة جديدة لها

علقت، سوزان نجم الدين، على انسحابها من برنامج “المواجهة”، بعد أن طرح عليها المذيع سؤالاً يتعلق بتأييدها أو رفضها لما مضمونه “بشار الأسد قتل شعبه”، وكان تعليقها مقتضباً وغير واضح.

 

سوزان نجم الدين تعلق على انسحابها

وفي مقابلة مع برنامج “شو في ما في” سألها مقدم البرنامج إن كانت تعرف الجدل الذي أحدثته بانسحابها من برنامج المواجهة، لافتاً إلى أنها لم تقم بهذا الفعل من قبل، فأكدت أنها تعلم بما أحدثه موقفها من جدل.

فطلب منها المذيع توضيح سبب خروجها من البرنامج وانسحابها بهذا الشكل بينما طان بإمكانها رفض الإجابة على السؤال فقط ومتابعة الحلقة، مشيراً إلى أنه لا يطلب منها الإجابة عن السؤال الذي انسحبت بسببه من حلقة “المواجهة” فردت بالقول: “الجواب موجود بالموقف، ما في داعي إشرحو أبداً”.

اقرأ أيضاً: بالفيديو|| سوزان نجم الدين تبكي على الهواء وتنسحب من برنامج المواجهة بسبب بشار الأسد وأصالة نصري

وأثارت سوزان جدلاً واسعاً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بانسحابها من برنامج “المواجهة” وإعلانها تأييد رئيس النظام السوري، بشار الأسد، بهذه الطريقة، حتى ولو أنها لم تقل ذلك حرفياً.

اقرأ أيضاً: الفنانة اللبنانية ميريام فارس تثير الجدل مجدداً بتصريح عن مصر.. والجمهور يرد

رد مقدم برنامج المواجهة

ولم يكن هذا السّؤال الوحيد الذي رفضت الفنانة السّورية الإجابة عليه، فقد امتنعت سوزان عن الإجابة في نفس اللقاء عن سؤال إن كانت تؤيد أو تعارض أن “أصالة نصري خائنة لبلدها سوريا”، وطلبت حذف السؤال، وأصرت على ذلك إلى أن تم حذفه.

اقرأ أيضاً: سوزان نجم الدين تنتقل من الفن إلى عالم الأعمال.. في دولة عربية

بدوره، أبدا مقدم برنامج “المواجهة”، رودولف هلال، تقبله واحترامه لانسحاب سوزان نجم الدين من الحلقة قائلاً عبر حسابه الرسمي على منصة “تويتر”: “كل الاحترام والحب لضيفتي الليلة سوزان نجم الدين احترم قرارها وموقفها بمغادرة الحلقة”.

وفي سياق منفصل، كانت سوزان نجم الدين قد نشرت عدداً من الصور لابنها معلقة عليها بالقول: ” لا أصدّق أنّ هذا الشاب الوسيم هو طفلي الصغير الذي كبُر في غفلةٍ عني ها هو اليوم ينهي دراسته الثانوية في ولاية فلوريدا الأمريكية ليبدأ بعدها معتركَ الحياة في سنته الأولى من دراسة البزنس..مبارك لك يا حبيبي وكلّل الله خطاك بالنجاح والتميز يا نبض القلب “.

وأعلنت سوزان نجم الدين مؤخراً أنها تستعد للمشاركة في عمل درامي مشترك (لبناني/ سوري)، ستكشف تفاصيله في وقت قريب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى