شاهد بالفيديو

فيديو يوثق اللحظات الأخيرة لشباب قرية تلبانة المصريين قبل غرقهم في المتوسط خلال رحلتهم لإيطاليا

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي المصريين، اليوم السبت، مقطعاً مصوراً يوثق اللحظات الأخيرة من حياة عدد من الشبان المصرية في قرية تلبانة قبل غرقهم في المتوسط وهم على متن رحلة هجرة غير شرعية إلى إيطاليا.

 

– غرق شبان من قرية تلبانة المصرية

قالت وسائل إعلام مصرية: “إن 11 شاباً من قرية تلبانة في مركز المنصورة، لقوا مصرعهم غرقاً في عرض البحر أثناء محاولتهم الهجرة غير الشرعية من سواحل ليبيا لإيطاليا”.

وأوردت وسائل الإعلام أسماء الغرقى وهم: “ناصر شلبي، ومحمد رضا السلاموني، ومحمد حمدان الحارون، وأحمد خالد حمودة، وحلمي حاتم، ومحمد أبو العينين، وسليمان محمود، وحمدي عرابي، وأحمد عواض وحمادة محمد الطاهرى، وعلاء طارق”، وتم بالفعل استخراج جثة حمد خالد حمودة ولازال البحث جارياً عن باقي الجثث.

– العدد أكبر بكثير

حرر العشرات من أهالي القرية محاضر بمركز الشرطة بفقدان أبنائهم في ليبيا بعد انقطاع الاتصالات بينهم وبين أبنائهم منذ أكثر من أسبوع .

وقالت مصادر أمنية مصرية: “إن العدد يتجاوز الخمسين محضر تم تحريرها في يوم واحد والعدد مرشح للزيادة حيث مازال البعض لديه الأمل في وصول أبنائهم للشاطىء الثاني لذلك يلتزم الصمت”.

وأضافت المصادر: “أن المفقودين تتراوح أعمارهم مابين 14 إلى 19 سنة وبعضهم سافر دون علم أسرته ثم طالبهم السمسار بالمبالغ المالية بعد وصولهم السلوم ولبيبا”.

فيما فتح أهالي الشباب المفقودين بيوتهم لتلقى العزاء والمواساة من أهالي القرية غير مصدقين أنهم فقدوا عشرات الشباب في رحلة واحدة للهجرة غير الشرعية.

فقد أكد عدد كبير من أهالي قرية تلبانة التابعة لمركز المنصورة بمحافظة الدقهلية، اليوم، مصرع 11 من أبنائهم فيما يزال مصير نحو 50 آخرين في رحلة ذاتها غير معروف حتى اللحظة.

والجدير ذكره أن الإعلام المصري أكد أن مباحث الدقهلية كثفت من جهودها لضبط سماسرة الهجرة غير الشرعية والذين أبلغ الأهالي بأسمائهم وحصلوا على مبالغ كبيرة مقابل تسفير الشبان إلى إيطاليا.

036985201475

 


تابع المزيد:

))دراجة نارية وسيارة وطائرة تمر جميعها فوق جسد امرأة روسية برضاتها!.. بهدف كسب الشهرة -فيديو

)) بالفيديو||خمور ورقص.. حفل غنائي بـ ساحة مسجد قلعة مراد جنوب بيت لحم بفلسطين يثير الغضب

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى