ترند - Trendسلايد رئيسي

أوقفوا البلطجي شيكا يتصدر الترند بعد اشتباكه بشكل غير لائق مع رئيس الاتحاد وفضيحة أمام الكاميرات (فيديو وصور)

تصدر ترند أوقفوا البلطجي شيكا، اليوم السبت، ترند منصة التدوينات القصيرة “تويتر” في مصر، وذلك عقب قيام شيكابالا بمهاجمة رئيس اتحاد الكرة أحمد مجاهد، أمام الكاميرات ورفضه تسلم الدرع منه، فيما دشنّ مغردون أيضاً هاشتاغاً دعموا فيه اللاعب وبرروا تصرفاته.

– أوقفوا البلطجي شيكا يتصدر

وفقاً لما أفادته وسائل الإعلام المصرية، مراسم تسليم درع الدوري العام إلى فريق الزمالك، شهدت مساء أمسْ الجمعة مشادة بين أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية لاتحاد الكرة ومحمود عبد الرازق شيكابالا لاعب نادي الزمالك.

وأوضح الإعلام المصري بأن الخلاف جاء بسبب رفض مجاهد، السماح لقائد الفريق باستقدام أسر اللاعبين لأرضية الملعب للاحتفال، مما دفع شيكابالا للانفعال.

وأثارت الأحداث التي شهدها مراسم تسليم الدرع الدوري العام غضب المصريين بشكل عام، وتفاوتت أرائهم بين مؤيدة للاعب شيكابالا وبين معارض لتصرفاته.

حيث تداول مغردون مقاطع مصورة وصوراً توثق هجوم اللاعب على أحمد مجاهد، وأرفقوها بتغريدات رافضة لهذا التصرف، معتبرين أنه تصرف لا يليق بأخلاق الرياضيين.

فقد علّق أحد المغردين: “ده الفيديو وشيكا بيحاول يعتدي على رئيس اتحاد الكورة سلوك غير رياضي، #اوقفو_شيكا_البلطجى”.

ومن جهة أخرى، تناقل مغردون مصريون مقاطع مصورة دافعوا خلالها عن اللاعب المصري شيكابالا، وأبرزوا فيها الأسباب الحقيقة خلف انفعاله وغضبه.

كما تناقلوا مقاطع مصور وصور تظهر احتفاليات جمهور نادي الزمالك، بالدرع مؤكدين بأنهم لن يسمحوا للخلاف بقتل فرحتهم بالنصر.

فيما دعا بعض المغردين إلى محاسبة أحمد مجاهد، حيث علّق أحدهم قائلاً: “على مجلس إدارة الزمالك رفع دعوي ضد الشركة المنظمة والمدعو احمد مجاهد بتهمة الإساءة للزمالك والإضرار بسمعة مصر #مجاهد_خدام_الست”.

والجدير ذكره أن مصدر مقرب من رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد كرة القدم المصرية، أحمد مجاهد، كشف بأن الأخير قد اتخذ قراراً عاجلاً بشأن توقيع أقصى عقوبة ممكنة على اللاعب شيكابالا.

مواضيع ذات صِلة : “كلنا معك يا سومة” جمهور الأهلي السعودي يشعل المنصات دفاعاً عن بقاء عمر السومة في النادي

وقال مصدر مسؤول بالاتحاد المصري لكرة القدم: “إن شيكابالا قد أخطئ بعدما حاول الدخول في مشادة و”خناقة” مع أحمد مجاهد والذي كان يرغب في أن تكون مراسم التتويج بلقب بطولة الدوري المصري، مراسم احتفالية رسمية بتواجد مسؤولي النادي واللاعبين فقط”.

شاهد أيضاً : صفقة “الساعات الأخيرة” تصرف رونالدو الغريب اليوم في مقر ناديه الحالي يكشف ما وراء الكواليس

أوقفوا البلطجي شيكا يتصدر الترند بعد اشتباكه بشكل غير لائق مع رئيس الاتحاد وفضيحة أمام الكاميرات (فيديو وصور)
أوقفوا البلطجي شيكا يتصدر الترند بعد اشتباكه بشكل غير لائق مع رئيس الاتحاد وفضيحة أمام الكاميرات (فيديو وصور)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى